أخر الاخبار

برشلونة يضرب فرينكفاروزي بخماسية في أولي مبارياته بـ دوري الأبطال


اهداف برشلونة وفرينكفاروزي


برشلونة وفرينكفاروزي

اهداف مباراة برشلونة وفرينكفاروزي


يقدم لكم موقع « اهداف دوت كوم »  اهداف مباراة برشلونة وفرينكفاروزي في الجولة الأولى من مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا 2020/2021 علي أرضية ملعب "كامب نو" معقل برشلونة والتي انتهت بفوز برشلونة بخماسية مقابل هدف .


بدأت مباراة " برشلونة وفرينكفاروزي" علي أرضية ملعب برشلونة كامب نو في تمام الساعة الـ 10:00 بتوقيت مكة ، واتجهت الأنظار إلى ملعب كامب ملعب لمتابعة مباراة برشلونة وفرينكفاروزي في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا 2020/2021 .


وبدأ لاعبي برشلونة المباراة بقوة من أجل الفوز وإسعاد الجماهير مجددا في هذه البطولة دوري أبطال أوروبا 2020/2021 بعد خسارته القاسية في البطولة الماضي نسخة 2019 علي يد الماكينات الألمانية "بايرن ميونيخ" واليوم برشلونة يسعد جماهيره في أول مبارياته في دوري الأبطال بالفوز علي فرينكفاروزي بخماسية مقابل هدف .


وفي الدقيقة 27  ليونيل ميسي يفتح التسجيل ويسجل اول اهداف المباراة من ركلة جزاء بعد مراوغة اكثر من لاعب داخل منطقة الجزاء يسقط ويتحصل علي ركلة جزاء يسددها بقوة صاروخية ليعلن تقدم فريقه بنتيجة 1-0 .

برشلونة وفرينكفاروزي


وفي الدقيقة 41 جاء الهدف الثاني لـ برشلونة عن طريق الاعب "انسو فاتي" بعد تمريرة بينيه ساحرة من فرانكي ديونغ الي انسو فاتي الذي يضع الكرة داخل الشباك معلن تقدم فريقه بنتيجة 2-0 .

برشلونة وفرينكفاروزي


وفي الدقيقة 52 جاء الهدف الثالث لـ برشلونة عن طريق الاعب "كوتينيو" بعد تمريرة رائعة بقدم فاتي الي كوتينيو الذي أطلق تسديدة صاروخية داخل الشباك معلن تقدم فريقه بنتيجة 3-0 .

برشلونة وفرينكفاروزي


وفي الدقيقة 70 جاء هدف فرينكفاروزي الوحيد في المباراة عن طريق الاعب "ايهور" من ركلة جزاء نفذها بطريقة رائعة داخل الشباك لتصبح النتيجة 3-1 .


وفي الدقيقة 81 جاء هدف برشلونه الرابع عن طريق الاعب " بيدرو " بعد تمريرة عرضية رائعة دخل الجزء من عثمان ديمبلي الي بيدرو يضعها داخل الشباك معلن تقدم فريقه بنتيجة 4-1 .


وفي الدقيقة 88 جاء الهدف الخامس لـ برشلونة عن طريق الاعب "عثمان ديمبلي" بعد تمريرة رائعة من الساحر ليونيل ميسي الي ديمبلي يضعها داخل الشباك بسهولة ليعن تقدم برشلونة بخماسية مقابل هدف .

برشلونة وفرينكفاروزي


وانتهت المباراة بفوز برشلونة علي ضيفه فرينكفاروزي بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف ضمن فعاليات الجولة الأولى من بطولة دوري دوري أبطال أوروبا 2020/2021 .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -