أخر الاخبار

مانشستر سيتي يفوز علي ارسنال بهدف نظيف اليوم في الدوري الإنجليزي 2020

مانشستر ستي ضد آرسنال


آرسنال ضد مانشستر سيتي

مانشستر ستي ضد آرسنال


يقدم لكم موقع « اهداف دوت كوم »  اهداف مباراة مانشستر سيتي وارسنال في الدوري الانجليزي الممتاز اليوم 17-10-2020 علي أرضية ملعب "الاتحاد" ضمن فعاليات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز 2020 والتي انتهت بفوز مانشستر سيتي بهدف نظيف .


بدأت مباراة " آرسنال ومانشستر سيتي " علي أرضية ملعب الاتحاد ملعب مانشستر سيتي وفي تمام الساعة الـ 7:30 بتوقيت مكة ، واتجهت الأنظار إلى ملعب الاتحاد ملعب مانشستر سيتي لمتابعة مباراة آرسنال ومانشستر سيتي في الجولة الخامسة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز 2020/2021 .


وبدأ مانشستر سيتي المباراة أمام ضيفه آرسنال بقوة شديدة حيث قطع الكرة من ارسنال في أول دقيقه من المباراة عن طريق لاعب خط الوسط وتصل الكرة الي محرز الذي يتبادل التمريرات بينه وبين رحيم سترلينج وتسديدة يسارية مميزة من رياض محرز، لكن الكرة تمر بجوار المرمى المحاولة الأولى من جانب مانشستر سيتي .


وفي الدقيقة 24 جاء هدف مانشستر سيتي عن طريق هجمة منظمة وصلت فيها الكرة لأجويرو الذي لعب بينية لفودين على اليمين والذي بدوره راوغ ثم سدد كرة قوية ارتدت من الحارس لتجد رحيم سترلينج المتابع لها يسددها بقوة الكرة داخل الشباك .


وحصل مانشستر سيتي علي العديد من الهجمات المرتدة السريعة من خلال لاعبيه رياض محرز ورحيم سترلينج واجويرو ولكن لم ينجح في تسجيل الهدف الثاني .


وانتهت المباراة بفوز مانشستر سيتي علي ضيفه ارسنال بنتيجة هدف دون رد ضمن فعاليات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2020/2021 .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -