المنتخب البرتغالي يضرب كرواتيا برباعية اليوم بدون كريستيانو رونالدو في دوري الأمم الأوروبية 2020


مباراة البرتغال وكرواتيا

اهداف البرتغال وكرواتيا

دوري الأمم الأوروبية 2020


انتهت مباراة البرتغال وكرواتيا بفوز المنتخب البرتغالي برباعية مقابل هدف ضمن فعاليات بطولة دوري الأمم الأوروبية دور المجموعات 2020 علي أرضية ملعب الدراغاو في قمت مباريات اليوم السبت 5/9/2020 .

 يقدم لكم موقع « اهداف دوت كوم » اهداف مباراة البرتغال وكرواتيا في دوري الأمم الأوروبية 2020 في قمة مباريات اليوم السبت 5-9-2020 ،، وبدأت مباراة البرتغال وكرواتيا في تمام الساعة الـ 9:45 بتوقيت السعودية والساعة الـ 8:45 بتوقيت جمهورية مصر العربية ،، علي أرضية ملعب الدراغاو والتي انتهت بفوز المنتخب البرتغالي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد بعد أداء ممتاز من لاعبي المنتخب البرتغالي رغم غيب نجم البرتغال "كريستيانو رونالدو" بسبب الإصابة .

اهداف مباراة البرتغال وكرواتيا

نتيجة مباراة البرتغال وكرواتيا

دوري الأمم الأوروبية 2020

دوري الأمم الأوروبية

بدأت امباراة البرتغال وكرواتيا بلعب جماعي ممتاز من خلال لاعبي المنتخب البرتغالي مع خاق هجمات كثيرة من خلال لعبي وسط ميدان منتخب البرتغال ومحاولات عديدة لفتح وتسجيل اول اهداف المباراة وانطلاقات سريعه من الجبهة اليمنى عن طريق الاعب كانسيلو .

وفي الدقيقة 11 جاء هدف البرتغال الأول عن طريق الاعب "كانسيلو" بعد فاصل جميل من التمريرات خارج منطقة جزاء ويطلق تسديدة قوية صاروخية من خارج المنطقة تسكن شباك كرواتيا ويعلن تقدم منتخب بلاده بنتيجة 1-0 .
دوري الأمم الأوروبية

وفي الدقيقة 58 جاء الهدف الثاني لمنتخب البرتغال عن طريق الاعب "ديوغو جوتا" بعد تمريرة بينه من منتصف الملعب ينفرد بالمرمي من الجهة اليسرى ويضعها داخل الشباك بتسديدة أرضية رائعه معلن تقدم منتخب بلاده بنتيجة 2-0 .

وفي الدقيقة 70 جاء الهدف الثالث لمنتخب البرتغال عن طريق الاعب "جواو فيليكس" من تسديدة قوية صاروخية من خارج منطقة الجزاء لم يتصدي لها الحارس وتصبح الهدف الثالث لمنتخب البرتغال .

وفي الدقيقة 1+90 جاء هدف كرواتيا الوحيد عن طريق الاعب "برونو بيتكوفيتش" بعد استغلال خطأ مدافعي المنتخب البرتغالي تصل الكرة الي بيتكوفيتش الذي يضعها في الشباك بسهولة معلن تقليص الفارق وتصبح النتيجة 3-1 .

وفي الدقيقة 4+90 جاء الهدف الرابع والاخير لمنتخب البرتغال عن طريق الاعب "اندريا سيلفا" من ركلة ركنية متقنة علي رأسية لاعب البرتغالي متجهة إلي المرمي يكملها اندريا سيلفا داخل الشباك لتصبح النتيجة 4-1 .

وينهي الحكم المباراة بفوز منتخب البرتغال علي منتخب كرواتيا بنتيجة 4-1 ضمن فعاليات بطولة دوري الأمم الأوروبية دور المجموعات 2020 رغم غياب نجم منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو ولكن حضر كريستيانو رونالدو المباراة اليوم لي مساندة زملائه في المنتخب والجلوس علي دكة البدلاء وغياب نجم منتخب كرواتيا أيضاً لوكا مودريتش .

البرتغال وكرواتيا
لقطة من حضور كريستيانو رونالدو علي دكة البدلاء ،، المضيفه تطلب من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ارتداء الكمامه حفظا علي سلامته من الإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد-١٩ .

ليست هناك تعليقات