أخر الاخبار

اهداف مباراة سويسرا وألمانيا اليوم في دوري الأمم الأوروبية 2020


دوري الأمم الأوروبية 2020

اهداف مباراة سويسرا وألمانيا

نتيجة مباراة سويسرا وألمانيا


انتهت مباراة سويسرا وألمانيا بالتعادل الإيجابي هدف مقابل هدف ضمن فعاليات بطولة دوري الأمم الأوروبية دور المجموعات 2020 علي أرضية ملعب سانت جاكوب بارك في قمت مباريات اليوم الأحد 6-9-2020 .

منتخب المانيا يواصل التعثر مجدداً بعدما تعثر أمام إسبانيا بنتيجة هدف مقابل هدف وهذه المرة يتعادل مع سويسرا ليصبح في المركز الثالث في مجموعته خلف اسبانيا واوكرانيا ضمن بطولة دوري الامم الاوروبية 2020.

 يقدم لكم موقع « اهداف دوت كوم » اهداف مباراة سويسرا وألمانيا في دوري الأمم الأوروبية 2020 في قمة مباريات اليوم الأحد 6-9-2020 ،، وبدأت مباراة سويسرا وألمانيا في تمام الساعة الـ 9:45 بتوقيت السعودية والساعة الـ 8:45 بتوقيت جمهورية مصر العربية ،، علي أرضية ملعب سانت جاكوب بارك والتي انتهت بفوز بتعادل المنتخبين سويسرا وألمانيا بنتيجة هدف مقابل هدف ،، وأداء متوسط من لاعبي المنتخبين سويسرا وألمانيا منذ بداية المباراة حتي النهايه .
Germany vs Switzerland

بدأت امباراة سويسرا وألمانيا بأداء متوسط من خلال لاعبي المنتخب الألماني مع هجمات متفرقة من خلال لعبي وسط ميدان منتخب ألمانيا ومحاولات عديدة لفتح وتسجيل اول اهداف المباراة ولكن لم ينجح المنتخب الألماني في تسجيل أي خطورة حقيقية علي مرمي منتخب سويسرا ،، وكذلك الأمر لمنتخب سويسرا لم يحقق أي خطورة علي المرمي المانيا .

وفي الدقيقة 14 جاء هدف ألمانيا عن طريق الاعب "غوندوغان" بعد فاصل جميل من التمريرات داخل منطقة الجزاء من توني كروس ويمرر كرة أرضية الي غوندوغان علي منطقة جزاء ويطلق تسديدة قوية صاروخية من خارج المنطقة تسكن شباك سويسرا ويعلن تقدم منتخب بلاده بنتيجة 1-0 .
توني كروس Tony Cross

وفي الدقيقة 58 جاء هدف التعادل لمنتخب سويسرا عن طريق الاعب "سيلفان فيدمير" بعد تمريرة بينه من داخل منطقة الجزاء إلي فيدمير القادم من الجهة اليمنى ويضعها داخل الشباك بتسديدة أرضية رائعه معلن تعادل منتخب بلاده بنتيجة 1-1 .
لوي ساني Louis Sanet

وانتهت المباراة بتعادل المنتخبين سويسرا وألمانيا بنتيجة هدف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن فعاليات بطولة دوري الأمم الأوروبية 2020 دور المجموعات

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -