أخر الاخبار

اهداف مباراة اسبانيا والمانيا في دوري الأمم الأوروبية اليوم 3-9-2020


اسبانيا ضد المانيا

اسبانيا ضد المانيا


انتهت مباراة اسبانيا والمانيا بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف ضمن فعاليات بطولة دوري الأمم الأوروبية دور المجموعات 2020 علي أرضية ملعب مرسيدس بنز اليوم الخميس 3/9/2020 .

 يقدم لكم موقع « اهداف دوت كوم » نتيجة مباراة اسبانيا والمانيا في دوري الأمم الأوروبية 2020 في قمة مباريات اليوم الخميس 3-9-2020 ،، وبدأت مباراة اسبانيا والمانيا في تمام الساعة الـ 9:45 بتوقيت السعودية والساعة الـ 8:45 بتوقيت جمهورية مصر العربية ،، علي أرضية ملعب مرسيدس بنز والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بعد أداء ممتاز من لاعبي المنتخبين اسبانيا والمانيا .

نتيجة مباراة اسبانيا والمانيا

اهداف مباراة اسبانيا والمانيا

اسبانيا ضد المانيا


بدأت المباراة بلعب جماعي ممتاز من لاعبي المنتخب الألماني وتمريرات كثيرة وسط ميدان منتخب اسبانيا ومحاولات عديدة لفتح وتسجيل اول اهداف المباراة .

حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى بين المنتخبين اسبانيا والمانيا صفر مقابل صفر رغم محاولات وتسديدات لاعبي المنتخب الألماني لم ينجح في تسجيل أهداف في 45 دقائق من الشوط الأول أمام مدافعي المنتخب الاسباني .

وفي الدقيقة 50 جاء الهدف الاول في المباراة لمنتخب المانيا عن طريق النجم المتألق "تيمو فيرنر" بعد تمريرة عرضية طوليه من منتصف الملعب الي توني كروس الذي يمررها الي فيرنر داخل منطقة الجزاء ويراوغ مدافعي المنتخب الاسباني ويضعها داخل الشباك بتسديدة أرضية رائعه معلن تقدم فريقه بنتيجة 1-0 .
تيمو فيرنر

وفي الدقيقة +94 جاء هدف التعادل لمنتخب إسبانيا عن طريق هجمة مرتدة سريعة علي حدود منطقة الجزاء تلعب عرضية متقنة يسددها راموس تصل إلي غايا الذي يضعها داخل الشباك لتصبح النتيجة هدف مقابل هدف في الوقت القاتل لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف .

اسبانيا ضد المانيا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -