أخر الاخبار

إشبيلية يضرب إنتر ميلان بثلاثية ويتوج بطلاً للدوري الأوروبي 2020


الدوري الاوروبي 2020
لحظة تتويج إشبيلية الدوري الأوروبي 2020

تتويج إشبيلية الدوري الأوروبي

اهداف مباراة إشبيلية وانتر ميلان


إشبيلية يضرب إنتر ميلان بثلاثية مقابل هدفين ويتوج بلقب بطل الدوري الاوروبي 2020 للمرة السادسة في تاريخه اليوم الجمعة 21/8/2020 علي أرضية ملعب راين إينرجي ستاديون .

حقق إشبيلية لقب بطل الدوري الاوروبي للمرة السادسة في تاريخه بعد الانتصار علي فريق إنتر ميلان بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن نهائي البطولة بعد قطع مشوار طويل في تحقيق الانتصارات يصل الفريق الي نهائي الدوري الاوروبي ويتوج إشبيلية صاحب القوة البدنية في مشوار البطولة .

يقدم لكم موقع « اهداف دوت كوم »  اهداف مباراة إشبيلية وانتر ميلان نهائي الدوري الاوروبي 2020 علي أرضية ملعب راين إينرجي ستاديون بعد استئناف مباريات الدوري الاوروبي مجدداً وتوقف دام لمدة 5 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا حول العالم .

بطل الدوري الأوروبي 2020

اهداف مباراة إشبيلية وانتر ميلان

الدوري الاوروبي 2020
لحظة تتويج إشبيلية الدوري الأوروبي 2020

 بدأت مباراة إشبيلية وانتر ميلان في التاسعة مساءاً بتوقيت مصر من أجل تحقيق الفوز في المباراة النهائي من بطولة الدوري الاوروبي 2020 علي أرضية ملعب راين إينرجي ستاديون .

وبعد مرور 5 دقائق جاء الهدف الأول في المباراة عن طريق الاعب "لوكاكو" مهاجم فريق إنتر ميلان بعد إنشاء هجمة مرتدة بسرعات رهيبة من خلال لوكاكو ويتوغل داخل منطقة الجزاء ليتحصل علي ركلة جزاء يسددها بقوة علي يمن الحارس معلن تقدم فريقه الإنتر ميلان بنتيجة 1-0 .
لوكاكو
احتفال لوكاكو بالهدف الاول في شباك إشبيلية

وفي الدقيقة 12
جاء هدف التعادل لفريق إشبيلية عن طريق نجم الفريق الاعب "لوك دي يونج" بعد تمريرة عرضية متقنة داخل منطقة جزاء علي رأسية لوك دي يونج الذي يضعها في الشباك معلن تعادل فريقه بنتيجة 1-1 .
اهداف مباراة إشبيلية وانتر ميلان
احتفال لوك دي يونج بالهدف الاول في شباك إنتر ميلان

وفي الدقيقة 33 جاء هدف التقدم الهدف الثاني لفريق إشبيلية عن طريق الاعب "لوك دي يونج" بعد تمريرة عاليه من ركلة حرة مباشرة علي رأسية لوك دي يونج الذي يضعها في الشباك بطريقة رائعة للغاية معلن تقدم فريقه بنتيجة 2-1 .

وفي الدقيقة 35 جاء هدف التعادل لفريق انتر ميلان عن طريق الاعب "دييغو غودين" من ضربة رأسية قوية صاروخية داخل الشباك بعد تمريرة عرضية متقنة من ركلة حرة مباشرة علي رأسية دييغو الذي يسجل الهدف الثاني معلن تعادل فريقه بنتيجة 2-2 .

وفي الدقيقة 74 دييغو كارلوس يسجل الهدف الثالث لفريق إشبيلية بعد تسديدة مزدوج رائعه داخل الشباك لتصبح النتيجة تقدم إشبيلية بنتيجة 3-2 .
اهداف مباراة إنتر ميلان وإشبيلية
لحظة تسجيل هدف دييغو كارلوس الثالث في شباك إنتر ميلان

وانتهت المباراة بهذه النتيجة وتتويج إشبيلية بلقب بطل الدوري الاوروبي للمرة السادسة في تاريخه .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -