أخر الاخبار

مانشستر سيتي يهزم ريال مدريد ذهابا وايابا ويتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2020


Manchester City and Real Madrid

اهداف مان سيتي وريال مدريد

نتيجة ريال مدريد ومانشستر سيتي


انتهت مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم بنتيجة 2-1 في مباراة إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا علي أرضية ملعب الاتحاد ملعب معقل مانشستر سيتي وحقق مانشستر سيتي الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1 والاياب اليوم 2-1 مجموع المباراتين 4-2 ذهابا وايابا ،، وأصبح رسمياً ريال مدريد خارج بطولة دوري أبطال أوروبا 2020 علي يد مان سيتي .

انتصر فريق مانشستر سيتي علي نظيره ريال مدريد اليوم بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين في إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2020 علي أرضية ملعب الاتحاد ونجح مانشستر سيتي بالفوز ذهابا وايابا ليتأهل لربع نهائي دوري ابطال اوروبا في مواجهة ليون الفرنسي الذي اطح بيوفنتوس خارج البطولة اليوم .

نقدم لكم عبر موقعنا « اهداف دوت كوم »  اهداف مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري ابطال اوروبا اليوم الجمعة  7/8/2020 علي أرضية ملعب الاتحاد بعد استئناف الدوريات من جديد و توقف دام لمدة 5 أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا حول العالم .

نتيجة ريال مدريد ومانشستر سيتي

اهداف ريال مدريد ومانشستر سيتي

Manchester City and Real Madrid
لقطات من مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد


بدأت مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في التاسعة مساءاً بتوقيت مصر ودخل الفريقين المباراة بكامل نجومهم من أجل تحقيق الفوز والصعود الي دور الـ 8 ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا 2020 ،، ولكن كان مانشستر سيتي الأخطر في المباراة من البداية حتي النهاية .

وفي الدقيقة ‏9 جاء الهدف الاول لمانشستر سيتي عن طريق رحيم سترلينج بعد تمريرة من جيسوس الذي يقطع الكرة من فاران داخل منطقة الجزاء ثم يمررها إلى سترلينج الذي  يضعها داخل الشباك معلن الهدف الاول.

مانشستر سيتي وريال مدريد استمر ضغط مانشستر سيتي علي ريال مدريد ومحاولات عديدة من أجل تسجيل المزيد من الأهداف و مرور وتوغل من فودين في الدقيقة 11 داخل منطقة الجزاء ثم تسديدة لكنها اصطدمت في الدفاع .

وفي الدقيقة 15 ضغط شديد من رحيم سترلينج وتمريرات كثيرة داخل منطقة جزاء ريال مدريد ويسدد رحيم سترلينج كرة صاروخية من داخل منطقة جزاء ولكن يتصدي لها حارس ريال مدريد تيبو كورتوا .

وفي الدقيقة ‏21 أولي هجمات ريال مدريد عن طريق هجمة مرتدة سريعة و تمريرة من هازارد إلى بنزيما الذي استقبلها بطريقة رائعة من علي خط منطقة الجزاء ثم سددها بقوة نارية لكن إيدرسون يتألق ويحولها إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة ‏28 جوووووول التعادل لريال مدريد عن طريق كريم بنزيمة بعد تمريرة من رودريجو يمر على الجهة اليمنى ثم يلعب كرة عرضية الي بنزيما برأسية داخل الشباك على يسار الحارس إيدرسون  هدف التعادل 1-1 .

وفي الدقيقة ‏66 كورتوا يمنع الهدف الثاني بعد عمل جماعي رائع من لاعبي مانشستر سيتي وكرة تصل إلى جيسوس داخل منطقة الجزاء سددها لكن الحارس كورتوا تصدى ومنع الهدف الثاني بطريقة رائعة .

وفي الدقيقة ‏68 جوووووول الهدف الثاني لمانشستر سيتي بعد خطأ جديد من المدافع فاران الذي أعاد كرة قصيرة إلى الحارس كورتوا ليلحق بها البرازيلي جابريل جيسوس ويضعها داخل الشباك معلن الهدف الثاني .

Manchester City and Real Madrid
لقطات من مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد


وانتهت المباراة بفوز مانشستر سيتي علي ريال مدريد بنتيجة 2-1 ويتأهل مانشستر سيتي لربع نهائي دوري ابطال اوروبا 2020 في مواجهة ليون الفرنسي الذي اطح بيوفنتوس خارج البطولة اليوم بنتيجة 2-1 .


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -