أخر الاخبار

باريس سان جيرمان يضرب لايبزيج بثلاثية ويصل نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه


 Neymar and de Maria

اهداف مباراة باريس ولايبزيج

نتيجة مباراة باريس ولايبزيج


باريس سان جيرمان يضرب لايبزيج بثلاثية نظيفة ويصل نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه اليوم باريس سان جيرمان يكتب التاريخ بقيادة نيمار وامبابي يوصل نهائي دوري ابطال اوروبا للمرة الأولى في تاريخه منذ تأسيس النادي الفرنسي .

باريس سان جيرمان الفرنسي حقق الانتصار علي فريق لايبزيج الألماني بثلاثية نظيفة  في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن فعاليات دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2020 علي أرضية ملعب بنفيكا في العاصمة البرتغالية لشبونة ويتاهل الي نهائي دوري أبطال أوروبا في مواجهة الفائز من مباراة بايرن ميونيخ وليون غدا في التاسعة مساء بتوقيت مصر .

يقدم لكم موقع « اهداف دوت كوم »  اهداف مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا 2020 علي أرضية ملعب بنفيكا بعد استئناف دوري أبطال أوروبا مجدداً وتوقف دام لمدة 5 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا حول العالم .

اهداف مباراة باريس ولايبزيج

نتيجة مباراة باريس ولايبزيج

ملخص مباراة باريس ولايبزيج


Paris Saint-Germain and Leipzig match
لقطات من مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج


 بدأت مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج في التاسعة مساءاً بتوقيت مصر ودخل الفريقين المباراة بكامل نجومهم من أجل تحقيق الفوز و الصعود الي نهائي دوري أبطال أوروبا ونجح باريس سان جيرمان بتسجيل ثلاثة أهداف وتأهل رسمياً الي نهائي دوري أبطال أوروبا في مواجهة الفائز من مباراة بايرن ميونيخ وليون الفرنسي .

باريس سان جيرمان بدأ المباراة بسرعات رهيبة من خلال لاعبيه نيمار وامبابي وهجمات شديدة الخطورة علي مرمي لايبزيج من أجل تسجيل اول اهداف المباراة مبكرًا وحسم الصعود إلى نهائي دوري ابطال اوروبا .

وفي الدقيقة 13 جاء هدف باريس سان جيرمان الاول عن طريق الاعب "ماركينهوس" بعد تمريرة عرضية متقنة من نيمار علي رأسية الاعب ماركينهوس الذي يضعها في الشباك معلن تقدم فريقه بنتيجة 1-0 .
Paris Saint-Germain and Leipzig match
لحظة تسجيل ماركينهوس الهدف الاول في شباك لايبزيج

وفي الدقيقة 42 جاء الهدف الثاني عن طريق الاعب "دي ماريا" بعد تمريرة بينيه رائعة للغاية من النجم البرازيلي نيمار خلف مدافعي لايبزيج تصل إلي دي ماريا داخل منطقة الجزاء ويسددها بقوة علي يمن الحارس معلن تقدم فريقه بنتيجة 2-0 .
Neymar and de Maria
احتفال دي ماريا ونيمار بعد الهدف الثاني

وفي الدقيقة 56 جاء الهدف الثالث لباريس سان جيرمان عن طريق الاعب "خون بيرنات" عن طريق رفعة متقنة علي رأسية الاعب خون بيرنات الذي يضعها في شباك لايبزيج معلن تقدم فريقه بنتيجة 3-0 .
Paris Saint-Germain and Leipzig match

واستمر نيمار في استعراض مهاراته وقدراته العالية في مراوغة لاعبي لايبزيج مع فاصل من التمريرات الأرضية الجميله من المنجم البرازيل نيمار مع النجم الفرنسي كليان امبابي والنجم الأرجنتيني دي ماريا .
Neymar's skills
لحظة مراوغة نيمار لاعبي لايبزيج

وهكذا تأهل باريس سان جيرمان الي نهائي دوري أبطال أوروبا في انتظار الفائز من مواجهة العملاق البافاري بايرن ميونيخ الذي سحق برشلونة بنتيجة 8-2 . أمام ليون الفرنسي الذي سحق مانشستر سيتي بنتيجة 3-1 .
Celebrate the Paris Saint-Germain players
لحظة احتفال لاعبي باريس سان جيرمان بعد الوصل إلي نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة في التاريخ .


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -