أخر الاخبار

باريس سان جيرمان يهزم أتلانتا بريمونتادا تاريخه في الوقت القاتل ويتأهل إلي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا


Paris Saint-Germain and Atlanta match

اهداف مباراة باريس واتلانتا

نتيجة مباراة باريس واتلانتا


باريس سان جيرمان يضرب أتلانتا بريمونتادا تاريخه في الوقت القاتل ويسجل هدفين في الدقيقة +90 ويتأهل الي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز علي أتلانتا اليوم بنتيجة 2-1 في الدقائق الأخيرة بعدما كان متأخر بهدف دون رد حتي الدقيقة 90 .

باريس سان جيرمان بقيادة نيمار والبديل كليان امبابي يقلب الطاولة علي أتلانتا في الدقائق الأخيرة من المباراة ويحقق الفوز بنتيجة 2-1 علي أتلانتا ضمن مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم علي أرضية ملعب بنفيكا البرتغالي .

نقدم لكم عبر موقعنا « اهداف دوت كوم »  اهداف مباراة باريس سان جيرمان واتلانتا في دوري ابطال اوروبا 2020 علي أرضية ملعب بنفيكا البرتغالي بعد استئناف الدوريات من جديد و توقف دام لمدة 5 أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا حول العالم .

اهداف مباراة باريس واتلانتا

ملخص مباراة باريس واتلانتا

نتيجة مباراة باريس واتلانتا

Paris Saint-Germain and Atlanta
لقطات من مباراة باريس سان جيرمان واتلانتا


 بدأت مباراة باريس سان جيرمان واتلانتا في التاسعة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية ودخل الفريقين باريس سان جيرمان واتلانتا المباراة بكامل نجومهم من أجل الصعود الي دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا .

وفي الدقيقة 2 أهدار " نيمار " نجم فريق باريس سان جيرمان هدفاً مبكرًا بعد تمرير بينيه ينطلق بها من منتصف الملعب منفرداً ب حارس أتلانتا ويتوغل داخل منطقة الجزاء ولكن يسددها بطريقة غريبة جداً اغضبة مشجي باريس .

وكان باريس سان جيرمان مسيطر علي الاستحواذ والضغط الهجومي العنيف من جانب "نيمار" نجم الفريق والاعب إكاردي وهجمات وفرص ضائعه كثير من لاعبي باريس.

وفي الدقيقة 26 أتلانتا يتقدم ويسجل هدفاً رائعاً عن طريق الاعب "ماريو باشاليتش" بعد هجمة مرتدة سريعة على حدود منطقة جزاء باريس سان جيرمان تصل تمريرة عرضية رائعة خلف مدافعي باريس سان جيرمان يسددها ماريو بطريقة رائعة للغاية معلن تقدم فريقه بنتيجة 1-0 .

واستمر أتلانتا في الحفاظ علي نظافة شباكه والقتل من أجل الصعود ومحاولة تسجيل هدف ثاني حتي الدقيقة 80 ولكن تغير وضع باريس سان جيرمان بعد بعد نزول "كليان امبابي" بديلاً الذي يقلب الطاولة علي أتلانتا بتمريرات متبادلة حاسمة وانطلاقات سريعه تهز الدفاع .

وفي الدقيقة 90 باريس سان جيرمان يسجل هدف التعادل في الوقت القاتل عن طريق الاعب " ماركينهوس" بعد تمريرة حاسمة من كليان امبابي الي نيمار الذي يسددها و تصتدم في مدافعي أتلانتا وتصل الي ماركينهوس الذي يضعها في الشباك معلنا هدف التعادل في الوقت القاتل من المباراة .

وفي الدقيقة 93 جاء هدف التقدم والفوز لباريس سان جيرمان عن طريق الاعب "تشوبو موتينغ" بعد تمريرة من رائعة من كليان امبابي الي تشوبو الذي يضعها في الشباك لتصبح النتيجة 2-1 معلنا فوز باريس سان جيرمان .

وبالفعل نجح كليان امبابي في تغير رتم المباراة وصنع هدف التعادل والتقدم بعد تمريرات مشتعله بحرارة نارية من كليان امبابي من أجل الصعود إلى نصف نهائي دوري ابطال اوروبا ونجح بالفعل في في الفوز والذهاب الي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في مواجهة الفائز من مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيغ غداً .

Paris Saint-Germain and Atlanta
لقطات من مباراة باريس سان جيرمان واتلانتا
Paris Saint-Germain
لقطات من مباراة باريس سان جيرمان واتلانتا

وانتهت المباراة بفوز باريس سان جيرمان بنتيجة 2-1 والتأهل الي نصف نهائي دوري ابطال اوروبا 2020 في مواجهة الفائز من مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيغ غداً .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -