روما يسحق يوفنتوس بثلاثية اليوم علي أرضية ملعبه ويوفنتوس يحتفل بالدوري الإيطالي 2020


يوفنتوس وروما

يوفنتوس ضد روما

احتفال يوفنتوس بالدوري الإيطالي


يوفنتوس ضد روما - انتصر روما علي مضيفه يوفنتوس بنتيجة 3-1 علي أرضية ملعب اليانز ارينا في الجولة 38 والاخير من بطولة الدوري الايطالي الممتاز 2020 .

انتهت مباريات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الايطالي الممتاز 2020 اليوم وكان يلعب يوفنتوس ضد روما علي أرضية ملعبه " ملعب يوفنتوس ارينا " وخسر يوفنتوس اليوم علي أرضية ملعبه بنتيجة 3-1 .

واحتفل لاعبي يوفنتوس بستلام درع بطولة الدوري الايطالي رغم خسارة الفريق بثلاثية اليوم علي يد روما ولكن توج يوفنتوس بلقب بطل الدوري الإيطالي بعد حسم البطولة من الجولة السابقة بفارق بعض النقاط .

نقدم لكم عبر موقعنا « اهداف دوت كوم » أهداف مباراة يوفنتوس ضد روما اليوم السبت الموافق 1/8/2020 بعد استئناف الدوريات الاوروبية من جديد و توقف دام لمدة شهرين بسبب تفشي فيروس كورونا حول العالم .

اهداف مباراة يوفنتوس وروما

احتفال يوفنتوس بالدوري الإيطالي

اهداف يوفنتوس بالدوري الإيطالي


مباراة يوفنتوس ضد روما
يوفنتوس ضد روما

بدأت مباراة يوفنتوس ضد روما في التاسعة مساءً بتوقيت مصر وتقدم صاحب يوفنتوس بهدف في الدقيقة 5 من بداية صافرة الحكم في الشوط الأول عن طريق المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين بعد تمريرة من ركلة ركنية الي هيجواين يسددها تسديدة قوية داخل الشباك .

‏وفي الدقيقة 23 جوووووول هدف التعادل لروما عن طريق نيكولا كالينيتش بعد تمريرة عرضية من ركلة ركنية الي نيكولا يسددها برأسه داخل شباك مرمي يوفنتوس معلنا هدف التعادل لفريقه .

وفي الدقيقة 44 جاء هدف التقدم لفريق روما عن طريق الاعب دييجو بيروتى من ركلة جزاء سددها علي يمين حارس مرمى يوفنتوس معلنا تقدم روما 2-1 .

وفي الدقيقة 53 جاء الهدف الثالث لفريق روما عن طريق الاعب بيروتي من جديد بعد تمريرة بينيه رائعة من وسط المدافعين ينطلق بيروتي ويسجل الهدف الثالث لفريقه روما معلنا تقدم يوفنتوس 3-1 .

وانتهت المباراة بفوز روما علي يوفنتوس بنتيجة 3-1 علي أرضية ملعب اليانز ارينا في الجولة الأخيرة من منافسات بطولة الدوري الايطالي 2020 .

احتفالات يوفنتوس بالدوري الإيطالي


احتفال يوفنتوس بالدوري الإيطالي
احتفالات يوفنتوس بالدوري الإيطالي
احتفال يوفنتوس بالدوري الإيطالي
احتفال يوفنتوس بالدوري الإيطالي

ديبالا
احتفال يوفنتوس بالدوري الإيطالي

ليست هناك تعليقات