أخر الاخبار

بايرن ميونيخ بطل دوري أبطال أوروبا 2020 للمرة السادسة في تاريخه


دوري أبطال أوروبا 2020
لحظة تتويج بايرن ميونيخ دوري أبطال أوروبا 2020


بايرن ميونيخ ضد باريس

نهائي دوري أبطال أوروبا 2020


بايرن ميونيخ يضرب باريس سان جيرمان بهدف نظيف ويتوج بلقب بطل دوري أبطال أورو 2020 للمرة السادسة في تاريخه اليوم الأحد 23/8/2020 علي أرضية ملعب بنفيكا البرتغالي في العاصمة البرتغالية لشبونة  .

بايرن ميونيخ بطل دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه بعدما قدم مجهود رائع للغايه في هذه البطولة وحقق نتائج كبيرة للغاية أيضاً في المباريات التي لعبها أمام الكبار في أوروبا بعدما سحق توتنهام هوتسبير بعشرة اهداف ذهابا واياب وسحق برشلونة بثمانية أهداف مقابل هدفين في مباراة علي أرضية ملعب بنفيكا البرتغالي في نصف النهائي واليوم بايرن ميونيخ يفوز علي باريس سان جيرمان ويتوج بطلا لدوري أبطال أوروبا 2020 للمرة السادسة في تاريخه .

يقدم لكم موقع « اهداف دوت كوم »  اهداف مباراة بايرن ميونيخ وباريس نهائي دوري ابطال اوروبا 2020 علي أرضية ملعب بنفيكا البرتغالي بعد استئناف مباريات الدوري الاوروبي مجدداً وتوقف دام لمدة 5 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا حول العالم .

تتويج بايرن ميونيخ دوري أبطال أوروبا

بطل دوري أبطال أوروبا 2020

احتفال بايرن ميونيخ بدري ابطال اوروبا

دوري أبطال أوروبا 2020
لحظة تتويج بايرن ميونيخ دوري أبطال أوروبا 2020
دوري أبطال أوروبا 2020
لحظة احتفال لاعبي بايرن ميونيخ بدوري أبطال أوروبا 2020

 بدأت مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان في التاسعة مساءاً بتوقيت مصر حيث دخل الفريقين بكامل نجومهم من أجل تحقيق الفوز في المباراة النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2020 علي أرضية ملعب بنفيكا البرتغالي.

وبعد مرور 5 دقائق اشتعلت المباراة بهجمات مرتدة سريعة عن طريق لاعبي بايرن ميونيخ "ليفاندوفسكي ومولر" مهاجمي بايرن ميونيخ والدفاع الباريسي يتصدى وترجع هجمة مرتدة سريعة على بايرن ميونيخ من خلال لاعبي باريس عن طريق " نيمار وامبابي ودي ماريا " ويسددها دي ماريا بقوة نارية ولكن العملاق مانويل نوير يتصدي بسهولة .

وفي الدقيقة 18 ضغط من نيمار ويراوغ مدافعي باريس سان جيرمان ويسدد كرة قوية جداً ولكن الحارس العملاق 
مانويل نوير يتصدي للكرة ببراعة شديدة .

وفي الدقيقة 30 انطلاقه سريعه من كليان امبابي ويراوغ مدافعي باريس سان جيرمان وينطلق علي خط منطقة الجزاء ويسدد كرة رائعة ولكن مانويل نوير يتصدي .

وفي الدقيقة 59 جاء هدف بايرن ميونيخ عن طريق الاعب "كومان" بعد تمريرة عرضية متقنة من ألكانتارا علي رأسية الاعب كومان خلفي مدافعي باريس سان جيرمان ويضعها في الشباك معلن تقدم فريقه بنتيجة 1-0 وانتهت المباراة بفوز بايرن ميونيخ بنتيجة 1-0 .

حيث ضيع لاعبي باريس سان جيرمان اكثر من هدفاً محقق أمام مانويل نوير الذي تصدي لكل محاولات لاعبي الفريق الباريسي من تمريرات عرضية وتسديدات صاروخية واهدر امبابي هدف في الدقائق الأخيرة .
دوري ابطال اوروبا
لحظة تمريرات الكرات الأرضية من نيمار 

وانتهت المباراة بهذه النتيجة وتوج بايرن ميونيخ بلقب بطل دوري أبطال أوروبا 2020 للمرة السادسة في تاريخه علي أرضية ملعب بنفيكا البرتغالي .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -