أخر الاخبار

بايرن ميونيخ يضرب ليون بثلاثية نظيفة ويواجه باريس سان جيرمان في نهائي دوري الأبطال


نتيجة مباراة بايرن ميونيخ وليون

اهداف بايرن ميونيخ وليون

نتيجة مباراة بايرن ميونيخ وليون


بايرن ميونيخ يضرب ليون بثلاثية نظيفة ويصل نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة رقم 11 في تاريخه اليوم بعد الفوز بثلاثة أهداف دون رد علي ليون بايرن ميونيخ و
يواجه باريس سان جيرمان الذي وصل لنهائي دوري أبطال أوروبا هذا العام للمرة الأولى في تاريخه منذ تأسيس النادي الفرنسي .

بايرن ميونيخ الألماني يحقق الانتصار علي فريق ليون الفرنسي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن فعاليات دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2020 علي أرضية خوسيه في العاصمة البرتغالية لشبونة ويتاهل الي نهائي دوري أبطال أوروبا في مواجهة باريس سان جيرمان يوم الأحد المقبل 23/8/2020

يقدم لكم موقع « اهداف دوت كوم »  اهداف مباراة بايرن ميونيخ وليون في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا 2020 علي أرضية ملعب بنفيكا بعد استئناف دوري أبطال أوروبا مجدداً وتوقف دام لمدة 5 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا حول العالم .

اهداف مباراة بايرن ميونيخ وليون

نتيجة مباراة بايرن ميونيخ وليون


Bayern Munich and Lyon match
اهداف مباراة بايرن ميونيخ وليون 3-0


 بدأت مباراة بايرن ميونيخ وليون في التاسعة مساءاً بتوقيت مصر ودخل الفريقين المباراة بكامل نجومهم من أجل تحقيق الفوز و الوصول الي نهائي دوري أبطال أوروبا وفاصل من التمريرات الأرضية الجميله من خلال لعبي البايرن ميونخ بعد انطلاق صافرة البداية مباشرةً .

وبعد مرور 5 دقائق بدأ ليون في بني هجمات بسرعات رهيبة من خلال لاعبيه وهجمات شديدة الخطورة علي مرمي الحارس "مانويل نوير" من أجل تسجيل اول اهداف المباراة مبكرًا وحسم الصعود إلى نهائي دوري ابطال اوروبا .

واهدر لاعبي ليون اكثر من فرصة محققة أمام مرمي بايرن ميونيخ بطريقة غير عادية ،، أصابة مشجيع ليون بالذهول عن طريق الاعب "ديباي" بعد انطلاق سريعة من نصف الملعب منفرداً بالحارس "مانويل نوير" ويضعها خارج المرمى بطريقة مجنونه .

وفي الدقيقة 18 جاء الهدف الأول لبايرن ميونيخ عن طريق الاعب "جنابري" بعد تمريرة كيمتش الي جنابري خارج منطقة الجزاء يراوغ مدافعي ليون بسرعة رهيبة ويسدد تسديدة قوية صاروخية داخل الشباك معلن تقدم فريقه بنتيجة 1-0 .
اهداف مباراة بايرن ميونيخ وليون
لحظة تسجيل جنابري الهدف الاول

وفي الدقيقة 32 جاء الهدف الثاني لبايرن ميونيخ عن طريق الاعب المتألق "جنابري" بعد تمريرة عرضية رائعة دخل منطقة الجزاء تصتدم في ليفاندوفسكي وتصل لجنابري أمام المرمى يضعها في الشباك بسهولة معلن تقدم فريقه بنتيجة 2-0 .
Bayern Munich against Lyon
احتفال اجنابري بالهدف الثاني في شباك ليون 

وفي الدقيقة 87 جاء الهدف الثالث لبايرن ميونيخ عن طريق نجم الفريق "ليفاندوفسكي" بعد رفعه متقنة من ركلة حرة مباشرة علي رأسية ليفاندوفسكي الذي يضعها داخل الشباك بطريقة رائعة للغاية معلن تقدم فريقه بنتيجة 3-0 .
Lewandowski celebration
احتفال ليفاندوفسكي بعد تسجيل الهدف الثالث في شباك ليون

وهكذا تأهل العملاق البافاري بايرن ميونيخ الي نهائي دوري أبطال أوروبا في من مواجهة باريس سان جيرمان في مباراة من العيار الثقيل يوم الاحد القادم في نهائي دوري أبطال أوروبا بين بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان علي أرضية ملعب بنفيكا البرتغالي .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -