أخر الاخبار

برشلونة يكتسح نابولي برباعية اليوم في ذهاب إياب دوري أبطال أوروبا 2020



Barcelona-vs-Napoli

برشلونة ضد نابولي

نتيجة مباراة برشلونة ونابولي


انتهت مباراة برشلونة ونابولي اليوم بنتيجة 3-1 في مباراة إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا علي أرضية ملعب كامب نو معقل برشلونة وحقق برشلونة التعادل بنتيجة 1-1 في مباراة الذهاب علي أرضية ملعب نابولي ليصبح مجموع المباراتين 4-2 .

بقيادة ميسي برشلونة يكتسح نظيره نابولي اليوم بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت الفريقين في إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2020 علي أرضية ملعب كامب نو ونجح برشلونة في خطف التعادل بنتيجة 1-1 في مباراة الذهاب والفوز اليوم في مباراة الإياب ليتأهل الي ربع نهائي دوري ابطال اوروبا في مواجهة بايرن ميونيخ الذي اطح تشلسي خارج البطولة اليوم بنتيجة 7-1 اللقائين .

نقدم لكم عبر موقعنا « اهداف دوت كوم »  اهداف مباراة برشلونة ونابولي في دوري ابطال اوروبا 2020 علي أرضية ملعب الاتحاد بعد استئناف الدوريات من جديد و توقف دام لمدة 5 أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا حول العالم .

نتيجة مباراة برشلونة ونابولي

دوري أبطال أوروبا 2020

اهداف مباراة برشلونة ونابولي


Barcelona against Napoli
لقطات من مباراة برشلونة ونابولي


نتيجة مباراة برشلونة ونابولي بدأت مباراة برشلونة ونابولي في التاسعة مساءاً بتوقيت مصر ودخل الفريقين المباراة بكامل نجومهم من أجل الصعود الي دور الـ 8 ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا 2020 .

وفي الدقيقة 5 هجمة مرتدة سريعة من فريق نابولي تصل إلي الاعب انسيني داخل منطقة الجزاء يسددها بقوة في القائم الأيمن للحارس تيرشتيجن يمنع نابولي من تسجيل هدف التقدم .

وفي الدقيقة 10 جاء الهدف الاول لفريق برشلونة عن طريق المدافع لينجليت بعد تمريرة من ركلة ركنية نفذها جوردي البا علي رأسية المدافع لينجليت الذي يضعها في الشباك معلن تقدم برشلونة بهدف مقابل صفر .

وفي الدقيقة 23 جاء الهدف الثاني لفريق برشلونة عن طريق ليونيل ميسي مهاجم الفريق بعد عمل فري رائع من ليونيل ميسي بمراوغة اكثر من لاعب داخل منطقة الجزاء ويسددها داخل الشباك بطريقة رائعة من زاوية مستحيلة .

وفي الدقيقة ‏43 جاء الهدف الثالث لبرشلونة عن  طريق لويس سواريز من ركلة جزاء تحصل عليها ليونيل ميسي بعد عرقلة قدمه من كوليبالي مدافع نابولي داخل منطقة الجزاء بطريقه صعبة للغاية كأداة انت تخرج ميسي من المباراة بسبب قوة العرقلة .

واستمر برشلونة في التمريرات الأرضية كالمعتاد من أجل امتصاص حماس فريق نابولي عن طريق تمريرات هادئة من ليونيل ميسي في وسط الملعب .

وفي الدقيقة ‏49 جاء هدف نابولي الوحيد عن طريق الاعب إنسيني من ركلة جزاء تحصل عليها داخل منطقة جزاء ويسددها بطريقة رائعة داخل الشباك علي يسار الحارس العملاق تيرشتيجن لتصبح النتيجة 3-1 .

Barcelona against Napoli
لقطات من مباراة برشلونة ونابولي
Barcelona against Napoli
لقطات من مباراة برشلونة ونابولي


وانتهت المباراة بفوز برشلونة علي نابولي بنتيجة 3-1 ويتأهل لربع نهائي دوري ابطال اوروبا 2020 في مواجهة بايرن ميونيخ العملاق الذي اطح تشلسي خارج البطولة اليوم بنتيجة 7-1 مجموعة اللقائين .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -