أخر الاخبار

فضيحة تاريخه بايرن ميونيخ يسحق برشلونة بثمانية أهداف ويتأهل إلي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا


اهداف بايرن ميونخ وبرشلونة 8-2

اهداف بايرن ميونخ وبرشلونة

اهداف برشلونة وبايرن ميونخ


انتهت إنها الفضيحة يا سادة بايرن ميونيخ يسحق برشلونة بنتيجة 8-2 ويتأهل الي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز بنتيجة كارثية علي برشلونة اليوم ب 8 اهداف مقابل هدفين علي أرضية ملعب بنفيكا البرتغالي تحت أنظار ليونيل ميسي .

في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن فعاليات دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2020 علي أرضية ملعب بنفيكا في العاصمة البرتغالية لشبونة ونقلت المباراة عبر شبكة قنوات بي ان سبورت بتعليق الجزائري حفيظ دراجي ، كما نقلت علي قناة بي تي سبورت .

يقدم لكم موقع « اهداف دوت كوم »  اهداف مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا 2020 علي أرضية ملعب بنفيكا بعد استئناف دوري أبطال أوروبا مجدداً وتوقف دام لمدة 5 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا حول العالم .

اهداف مباراة برشلونة وبايرن ميونخ 8-2

ملخص مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

دوري أبطال أوروبا

اهداف مباراة برشلونة وبايرن ميونخ
فضيحة برشلونة أمام بايرن ميونخ بنتيجة 8-2


 بدأت مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة في التاسعة مساءاً بتوقيت مصر ودخل الفريقين المباراة بكامل نجومهم من أجل تحقيق الفوز و الصعود الي دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في مواجهة الفائز من مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وليون الفرنسي غداً .

وبدأ بايرن ميونيخ المباراة بسرعات رهيبة من خلال لاعبيه وهجمات شديدة الخطورة علي مرمي فريق برشلونة وتسديداة نارية علي مرمي الحارس تيرشتيجن .

وفي الدقيقة 3 جاء الهدف الاول لفريق بايرن ميونيخ  عن طريق اللاعب " توماس مولر " بعد تمريرة بينيه بينه وبين ليفاندوفسكي علي خط منطقة الجزاء تصل لتوماس يضعها في الشباك بطريقة رائعة معلن تقدم فريقه بنتيجة 1-0 .

وفي الدقيقة 7 جاء هدف التعادل لبرشلونة عن طريق نيران صديقه بعد اصتدام الكرة في المدافع "دايفيد ألابا" تخدع الاخطبوط مانويل نوير وتصبح هدف التعادل لبرشلونة 1-1 .

وضغط لاعبي بايرن ميونيخ بكل ما لديهم من سرعة ولياقة بدنية من أجل تسجل المزيد من الأهداف .

وفي الدقيقة 22 جاء هدف بايرن ميونيخ الثالث عن طريق الاعب "إيفان بيريسيتش" بعد انطلاقه سريعه من خارج منطقة الجزاء ويتوغل داخل المنطقة بسرعة ويسددها بقوة صاروخية داخل الشباك معلن تقدم فريقه بنتيجة 2-1 .

بايرن ميونيخ وبرشلونة
اهداف مباراة بايرن ميونيخ وبرشلونة 8-2

وفي الدقيقة 27 جاء الهدف الثالث لبايرن ميونيخ عن طريق الاعب "سيرج جنابري" بعد استلام كرة عرضية علي صدره داخل منطقة الجزاء ويسددها بقوة داخل شباك تيرشتيجن معلن تقدم فريقه بنتيجة 3-1 .

وفي الدقيقة 31 جاء الهدف الرابع لفريق بايرن ميونيخ عن طريق الاعب "توماس مولر" بعد تمريرة عرضية من جوشا كيميش الي مولر الذي يضعها في الزاوية الضيقه علي يسار الحارس تيرشتيجن معلن تقدم فريقه بنتيجة 4-1 .

وفي الدقيقة 57 بعد بداية الشوط الثاني برشلونة يقلص الفارق إلي هدفين عن طريق تسجيل هدف من القناص لويس سواريز بتسديدة قوية داخل شباك مانويل نوير لتصبح النتيجة بايرن ميونيخ 4-2 برشلونة .

برشلونة وبايرن ميونخ
لحظة تسجيل سواريز الهدف الثاني للبرسا

وفي الدقيقة 64 جاء الهدف الخامس لفريق بايرن ميونيخ عن طريق الاعب "كيميش" بعد عمل فردي رائع من الاعب ديفيز الظهير الأيسر ونجح في مراوغة اكثر من لاعب والتمرير الي "كيميش" يضعها داخل الشباك لتصبح النتيجة تقدم بايرن 5-2 .

وفي الدقيقة 82 جاء الهدف السادس لفريق بايرن عن طريق الاعب "ليفاندوفسكي" بعد تمريرة عرضية متقنة من البديل فيلبي كوتينهو علي رأسية ليفاندوفسكي الذي يضع الهدف السادس في شباك برشلونة 6-2 .

اهداف مباراة برشلونة وبايرن ميونخ
لحظة تسجيل ليفاندوفسكي الهدف السادس 

وجاء الهدف السابع والهدف الثامن عن طريق الاعب البرازيلي فيلبي كوتينهو الذي كان يجلس علي دكة البدلاء بمساعدة توماس مولر هيرنانديز في الدقيقة 85 وفي الدقيقة 89 لتصبح النهاية بايرن ميونيخ 8-2 برشلونة .

برشلونة وبايرن ميونخ
لحظة تسجيل كوتينهو الهدف السابع 

هكذا خرج برشلونة بفضيحة من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا تحت أنظار ووجود ليونيل ميسي الخروج من ربع نهائي دوري ابطال اوروبا علي يد بايرن ميونيخ بنتيجة كارثية ومحبطه لمشجعي برشلونة لتبدأ بعدها متطلبات الجماهير باستقالة المدرب كيكي ورحيل نصف لاعبي الفريق في الميركاتو الحالي .

وبهذا الفوز بايرن ميونيخ يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في انتظار مواجهة الفائز من مباراة مانشستر سيتي وليون غدا في التاسعة مساءً بتوقيت مصر .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -