أخر الاخبار

لايبزيج يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2020 للمره الأولي في تاريخه


لايبزيج

اهداف أتلتيكو مدريد ولايبزيج

ملخص مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيج


حقق فريق لايبزيج الألماني تأهله الي دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه بعد الفوز علي فريق أتلتيكو مدريد الإسباني بهدفين مقابل هدف في الوقت القاتل .

في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن فعاليات دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2020 علي أرضية ملعب خوسيه الفالادي في العاصمة البرتغالية لشبونة وحقق لايبزيج الانتصار بنتيجة 2-1 علي أتلتيكو مدريد في اخر دقائق من المباراة  .

نقدم لكم عبر موقعنا « اهداف دوت كوم »  اهداف مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيج في دوري ابطال اوروبا 2020 علي أرضية ملعب خوسيه الفالادي بعد استئناف الدوريات من جديد و توقف دام لمدة 5 أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا حول العالم .

 بدأت مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيج في التاسعة مساءاً بتوقيت مصر ودخل الفريقين المباراة بكامل نجومهم من أجل الصعود الي دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2020 في مواجهة الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان الذي حقق الانتصار علي أتلانتا أمس في الوقت القاتل .

ملخص مباراة لايبزيج واتلتيكو مدريد
اهداف مباراة لايبزيج واتلتيكو مدريد

جواو فيليكس
لقطات من مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيج


وفي الدقيقة 50 جاء هدف لايبزيج الأول عن طريق اللاعب " دانى أولمو " بعد عمل جماعي رائع تلعب عرضية متقنة علي رأسية الاعب داني اولمو الذي يضعها في الشباك بطريقة رائعة معلن تقدم فريقه بنتيجة 1-0 .

واستمر الدفاع القاتل من لاعبي لايبزيج ومنع محاولات لاعبي أتلتيكو مدريد من الوصل إلي مرمي الفريق حتي الدقيقة 70 زادت محاولات لاعبي أتلتيكو مدريد بعد نزول جواو فيليكس نجم الفريق الذي كان يجلس علي دكة البدلاء .

وفي الدقيقة 72 جاء هدف التعادل لفريق أتلتيكو مدريد عن طريق الاعب البرتغالي جواو فيليكس بعد عمل فردي رائع من جواو فيليكس ومراوغة اكثر من لاعب ويتعرقل داخل منطقة الجزاء ويتحصل علي ركلة جزاء يسددها بقوة علي يسار الحارس معلن التعادل بنتيجة 1-1

وفي الدقيقة 87 جاء هدف الفوز لفريق لايبزيج عن طريق الاعب تايلر أدامز بعد تمريرة عرضية متقنة علي خط منطقة الجزاء إلي الاعب تايلر أدامز الذي يسددها بقوة داخل شباك الحارس العملاق اوبلاك معلن تقدم فريقه لايبزيج بنتيجة 2-1 علي أتلتيكو مدريد في الوقت القاتل .

وبهذا الفوز لايبزيج يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في مواجهة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لي أول مرة في تاريخه. 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -