أخر الاخبار

آرسنال يفوز علي تشيلسي بثنائية ويتوج بطلاً لكأس الاتحاد الإنجليزي 2020


كأس الاتحاد الإنجليزي

آرسنال ضد تشيلسي


تتويج ارسنال كأس الاتحاد الإنجليزي


آرسنال ضد تشيلسي انتهت مباراة آرسنال وتشيلسي اليوم بنتيجة 2-1 في نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي علي أرضية ملعب ويمبلي وبهذا الفوز آرسنال يحقق البطولة رقم 14 بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي علي حساب تشيلسي.

انتصر فريق آرسنال علي نظيره تشلسي بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت الفريقين في نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي علي أرضية ملعب ويمبلي وعاد آرسنال بالانتصار والإحتفالات بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي بفضل لاعبه اوباميانج الذي انقذا الفريق وسجل هدفين .

نقدم لكم عبر موقعنا « اهداف دوت كوم »  اهداف مباراة آرسنال وتشيلسي نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2020 علي ملعب أرضية ملعب ويمبلي بعد استئناف الدوريات من جديد و توقف دام لمدة شهرين بسبب تفشي فيروس كورونا حول العالم .

تتويج ارسنال كأس الاتحاد الإنجليزي

اهداف ارسنال وتشيلسي اليوم

نتيجة مباراة آرسنال وتشيلسي


كأس الاتحاد الإنجليزي
تتويج ارسنال كأس الاتحاد الإنجليزي


بدأت مباراة آرسنال وتشيلسي في السادسة والنصف مساء بتوقيت مصر ودخل الفريقين المباراة بكامل نجومهم من أجل تحقيق الفوز والإحتفال بلقب بطل كأس الاتحاد الإنجليزي ونجح لاعبي آرسنال في تحقيق البطولة رقم 14 في تاريخه بلقب بطل كأس الاتحاد الإنجليزي رغم تسجيل تشلسي هدف التقدم .


وفي الدقيقة 5 تقدم تشلسي بالهدف الاول عن طريق الاعب كريستيان بوليسيتش بعد تمريرة قصيره داخل منطقة الجزاء وسط دربكة المدافعين تصل إلي بوليسيتش يستخلص الكرة ويسددها صاروخية لا تصد في الزاوية المستحيلة على يسار الحارس كيبا معلنًا الهدف الأول لفريقه .

وفي الدقيقة 28 جاء هدف التعادل للأرسنال عن طريق الاعب أوباميانج من ركلة جزاء سددها بقوة علي يسار الحارس الكرة في زاوية والحارس في زاوية أخري .

وفي الدقيقة 67 جاء هدف التقدم للأرسنال عن طريق النجم أوباميانج من جديد بعد مروغة مدافعي تشيلسي داخل منطقة الجزاء ويضعها داخل الشباك بطريقة رائعة معلنا تقدم ارسنال بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد

وانتهت المباراة بفوز ارسنال بنتيجة هدفين مقابل هدف وتتويج ارسنال بلقب بطل كأس الاتحاد الإنجليزي للمرة 14 في تاريخه عقب الفوز علي تشلسي اليوم بثنائية .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -