ريال مدريد ينتصر علي أتلتيك بيلباو بهدف نظيف وينفرد بصدارة الليجا .


ريال مدريد

ريال مدريد ضد اتلتيك بلباو


مباراة ريال مدريد واتلتيك بيلباو انتهت المباراة اليوم بفوز ريال مدريد علي نظيره أتلتيك بيلباو علي أرضية ملعبه بنتيجة هدف مقابل صفر من ركلة جزاء .

ريال مدريد يتغلب علي أتلتيك بيلباو بهدف دون رد في الشوط الثاني من المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة 34 من بطولة الدوري الاسباني الممتاز وبهذا الفوز يتصدر ريال مدريد ترتيب الدوري الاسباني بفارق 7 نقاط مؤقتاً علي نظيره برشلونة صاحب المركز الثاني الذي يلعب مباراة اليوم أمام فياريال في العاشرة مساءً بتوقيت مصر .

نقدم لكم عبر موقعنا « اهداف دوت كوم »  نتيجة واهداف مباراة ريال مدريد واتلتيك بيلباو اليوم في الجولة 34 من بطولة الدوري الاسباني الممتاز اليوم الأحد 5/7/2020 علي أرضية ملعب أتلتيك بيلباو بعد استئناف الدوريات من جديد و توقف دام لمدة شهرين بسبب تفشي فيروس كورونا حول العالم .

نتيجة مباراة ريال مدريد واتلتيك بيلباو

اهداف مباراة ريال مدريد واتلتيك بيلباو

الدوري الاسباني 2020

ريال مدريد




بدأت مباراة ريال مدريد واتلتيك بيلباو  بمستوى جيد  من لاعبي الفريقين حيث استمر تمرير الكرات الأرضية من لاعبي ريال مدريد في بداية الشوط الأول من المباراة ومحاولات عديدة من أجل تسجيل اول اهداف المباراة ولكن لم ينجح لاعبي ريال مدريد من تسجيل أهداف في الشوط الأول .

وانتهى الشوط الأول بين ريال مدريد واتلتيك بيلباو بالتعادل السلبى بدون أهداف ، لم يشكل الفريقين اس خطورة علي حارسي المرمي .

وفي بداية الشوط الثاني بدأ صاحب الأرض أتلتيك بيلباو في فرض سيطرته علي المباراة واستغلال الهجمات المرتدة السريعة علي لاعبي ريال مدريد ولكن لم ينجح لاعبي أتلتيك بيلباو في الوصول إلي مرمي ريال مدريد عند وجود المدافع سيرجيو راموس .

وفي الدقيقة 73 سيرجيو راموس يسجل الهدف الاول لريال مدريد من ركلة جزاء تحصل عليها مارسيلو بعد عرقلته داخل منطقة الجزاء والرجوع الي تقنية VAR حكم الفيديو يحتسب ركلة جزاء يسددها سيرجيو راموس بقوة داخل شباك أتلتيك بيلباو ليعلن تقدم ريال مدريد بنتيجة واحد صفر .

وانتهت المباراة بهذا الهدف وفوز ريال مدريد وتصدر ترتيب الدوري الاسباني بفارق 7 نقاط عن نظيره برشلونة صاحب المركز الثاني ويلعب برشلونة اليوم مباراة في الجولة الـ 34 من بطولة الدوري الاسباني أمام فريق فياريال في العشرة مساء اليوم بتوقيت مصر .


ليست هناك تعليقات