ليفربول يتوج ببطولة الدوري الانجليزي بعد الفوز علي تشيلسي اليوم في نهاية مباريات البريميرليج

احتفال ليفربول ببطولة الدوري الانجليزي

احتفال ليفربول ببطولة الدوري الانجليزي


ليفربول بطل الدوري الانجليزي

تتويج ليفربول بالدوري الانجليزي




ليفربول ضد تشيلسي انتهت مباراة ليفربول ضد تشيلسي اليوم بنتيجة 5-3 في واحده من اروع مباريات في الجولة 37 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز علي أرضية ملعب انفيلد بمدينة ليفربول الإنجليزية .

انتصر فريق ليفربول بخمسة أهداف مقابل هدفين ضمن الجولة 37 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ويواصل التألق والابداع علي أرضية ملعبه في الجولة الخاتمه من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز واحتفل ليفربول في نهاية المباراة بدرع الدوري الانجليزي بعد غياب دام 30 عاماً علي تحقيق لقب البريميرليج وعاد ليفربول بالانتصارات من جديد والإحتفالات بلقب البريمرليج بفضل لاعبي ليفربول ومحمد صلاح النجم المصري الذي عاد ليفربول الي مكانه الطبيعي وعاد الاحتفالات الي ليفربول بتحقيق العديد من البطولات خلال هذا الموسمين .

نقدم لكم عبر موقعنا « اهداف دوت كوم »  اهداف مباراة ليفربول وتشيلسي في الجولة 37 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز علي ملعب انفيلد بعد استئناف الدوريات من جديد و توقف دام لمدة شهرين بسبب تفشي فيروس كورونا حول العالم .

اهداف ليفربول وتشيلسي اليوم


تتويج ليفربول ببطولة الدوري الانجليزي


الدوري الانجليزي 2020


ليفربول بطل الدوري الانجليزي
ليفربول ضد تشيلسي





بدأت مباراة ليفربول وتشيلسي في التاسعة مساء بتوقيت مصر وكان ليفربول يدخل المباراة بكامل نجومه من أجل تحقيق الفوز والإحتفال بلقب بطل البريميرليج الغئب منذ 30 عاماً ونجح لاعبي فريق ليفربول في تسجل اول اهداف المباراة مبكرًا  .


واستمر تمريرة الكرات الأرضية بين أقدام لاعبي ليفربول لمدة رابع ساعة من بداية الشوط الاول وهجمات خطيرة علي مرمي للبلوز تشيلسي .

وفي الدقيقة 23 الهدف الاول لفريق ليفربول عن طريق ‏نابي كيتا يستخلص الكرة من ويليان ويسدد صاروخية لا تصد في الزاوية المستحيلة على يسار الحارس كيبا معلنًا الهدف الأول لفريق ليفربول .

وفي الدقيقة 38 جاء الهدف الثاني لفريق ليفربول عن طريقمن ركلة حرة مباشرة بالقرب من منطقة الجزاء، لينفذه  آرنولد بطريقة مذهلة على يسار الحارس كيبا الذي لم يقدر علي الوصول إلي الكرة في الزاوية اليمنى .

وفي الدقيقة 43 جاء الهدف الثالث لفريق ليفربول عن طريق تسديدة صاروخية من فينالدوم بعد ارتباك داخل منطقة الجزاء ليسدد فينالدوم صاروخ معلنًا الهدف الثالث الثالث لليفربول .

وفي الدقيقة 45 جاء الهدف الاول لي تشيلسي عن طريق تسديدة من جيرو لاعب البلوز تشيلسي بعد مرور رائع من المدافعين وينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول بنتيجة 3-1 .

وفي الدقيقة 55 جاء الهدف الرابع لفريق ليفربول عن طريق تمرير من آرنولد الي فيرمينو داخل منطقة الجزاء يسددها بقوة داخل الشباك لتصبح النتيجة 4-1 لي فريق ليفربول .

وفي الدقيقة 61 الهدف الثاني لفريق تشيلسي عن طريق الاعب ابراهام بعد مرور رائع وتسديد قوية صاروخية داخل شباك فريق الريدز ليفربول لتصبح النتيجة 4-2 لصالح فريق ليفربول .

وفي الدقيقة 73 جاء الهدف الثالث لي فريق تشيلسي عن طريق الاعب بوليسيتش بعد استلام كرة رائعة داخل منطقة الجزاء يحولها الي تسديدة صاروخية لتصبح النتيجة 4-3 لفريق ليفربول .

وفي الدقيقة 85 جاء الهدف الخامس لفريق ليفربول عن طريق  ‏تشامبرلين بعد هجمة سريعة على طريقة الريدز، تمريرة روبرتسون إلى تشامبرلين الذي يسجل الخامس بسهولة في مرمى حارس تشيلسي .

وانتهت المباراة بفوز ليفربول بنتيجة 5-3 في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن فعاليات الجولة 37 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز وبهذا الفوز ليفربول يتوج بطلا للدوري الانجليزي الممتاز بعد غياب 30 عاماً .

ليست هناك تعليقات