أخر الاخبار

صلاح يقود ليفربول للفوز على برايتون بثلاثية اليوم في الدوري الانجليزي .


ليفربول ضد برايتون

ليفربول ضد برايتون


ليفربول ضد برايتون محمد صلاح يقود ليفربول للفوز علي برايتون بنتيجة 3 -1 خلال المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الـ 34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز علي أرضية ملعب "فالمر" حيث سجل محمد صلاح نجم فريق ليفربول هدفين وصنع أيضاً هدفاً رائعاً .

انتهت مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف لصالح فريق ليفربول في الجولة الـ 34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في ملعب فالمر اليوم الأربعاء الموافق 8/7/2020 .

نقدم لكم عبر موقعنا « اهداف دوت كوم » أهداف مباراة ليفربول وبرايتون اليوم الأربعاء الموافق 8/7/2020 علي أرضية ملعب فالمر ، في الجولة 34 بعد استئناف الدوريات الاوروبية من جديد و توقف دام لمدة شهرين بسبب تفشي فيروس كورونا حول العالم .

نتيجة مباراة ليفربول وبرايتون اليوم

اهداف مباراة ليفربول وبرايتون اليوم


Liverpool vs Brighton


بدأت مباراة ليفربول ضد برايتون في التاسعة مساءً بتوقيت مصر وكان فريق ليفربول ، بكامل نجومه وبقيادة النجم المصري محمد صلاح نجم الفريق الذي سجل هدفين وصنع هدفاً آخر من لمسه رائعه .

وشهدت المباراة تألق محمد صلاح النجم المصري حيث سجل هدفين وصنع هدفاً رائعاً آخر في اقل من ثلاثة دقائق .

‏وفي الدقيقة 6 جوووووول اول اهداف المباراة عن طريق النجم المصري محمد صلاح بعد تمريرة من كيتا يمرر كرة عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء تصل إلى صلاح ويسدد يسارية قوية تسكن الشباك معلنًا تقدم ليفربول بالهدف الأول 1-0 برايتون .

وفي الدقيقة 8 جأء الهدف الثاني لفريق ليفربول عن طريق القائد ‏هنديرسون لمسه من فيرمينو إلى صلاح الذي يمرر كرة رائعة إلى القائد هيندرسون الذي لا يتردد ويسددها قوية من خارج المنطقة بوووووووم الهدف الثاني معلنًا تقدم فريقه ليفربول بنتيجة 2-0 .

صلاح يبدع في هذه المباراة اليوم ‏ صلاح يتوغل داخل منطقة الجزاء من الجانب الأيمن ويسدد كرة قوية على طريقته المعتادة لتمر قريبة بجوار قائم مرمى برايتون .

وفي الدقيقة ‏45: جاء  هدف برايتون هدف يقلص الفارق لأصحاب الأرض عن طريق الاعب ضروسان بعد تمريرة عرضية متقنة يسددها علي الطاير داخل شباك ليفربول ليعن تقليص الفارق إلي هدف 2-1 لليفربول.

وفي الدقيقة جاء الهدف الثالث لفريق ليفربول عن طريق الملك المصري محمد صلاح  روبرتسون يٌنفذ ركلة ركنية مثالية على الزاوية القريبة يسددها مو صلاح برأسية قوية بكل براعة في شباك برايتون معلنا تقدم ليفربول بنتيجة 3-1 .

وانتهت المباراة بفوز ليفربول بنتيجة 3-1 بقيادة النجم المصري محمد صلاح ويتصدر ليفربول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 92 نقطة في المركز الأول وأصبح ليفربول بطلا للدوري الانجليزي الممتاز ويحتفل ليفربول ببطولة الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم 2020 لأول مرة منذ 30 عاماً بقيادة مصباح الفريق محمد صلاح والمدير الفني يورجن كلوب الألماني .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -