أخر الاخبار

اهداف مباراة ليفربول واستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز


ليفربول ضد أستون فيلا

ليفربول ضد أستون فيلا


ليفربول واستون فيلا ليفربول يعود لسكة الانتصارات من جديد بعد ممر مانشستر ستي في المباراة السابقة وهزيمة ليفربول برباعية نظيفة اليوم يعود ليفربول ويسجل ثنائية في مرمي أستون فيلا في ملعب انفيلد .

ليفربول يتغلب علي أستون فيلا بهدفين دون رد في الشوط الثاني من المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة 35 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز وبهذا الفوز ليفربول يصنف بطلا للدوري الانجليزي الممتاز  مؤقتاً بعد غياب دام 30 عاما ليفربول علي بعد أيام قليلة من حفلة تتويجه بلقب الدوري الانجليزي الممتاز .

نقدم لكم عبر موقعنا « اهداف دوت كوم »  اهداف مباراة ليفربول واستون فيلا اليوم في الجولة 35 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز في ملعب أنفيلد بمدينة ليفربول الإنجليزية بعد استئناف الدوريات من جديد و توقف دام لمدة شهرين بسبب تفشي فيروس كورونا حول العالم .

ليفربول ضد أستون

نتيجة مباراة ليفربول واستون فيلا

اهداف مباراة ليفربول واستون فيلا

ليفربول واستون فيلا


بدأت مباراة ليفربول واستون فيلا  بمستوى اقل من المتوسط حيث كانت في انطلاقة المباراة تبدو سئ للغاية ولكن تألق ليفربول في الشوط الثاني ونجح في تسجيل هدفين دون رد في الدقائق الأخيرة من المباراة

وفي الدقيقة 70 جاء هدف ليفربول الاول عن طريق النجم السنغالي ساديو مانيه تمريرة من روبرتسون الي ساديو مانيه داخل منطقة الجزاء يسددها بقوة في اعلي منتصف المرمي والحارس لم يتمكن من تصدي الكرة .

وفي الدقيقة 89 جاء هدف ليفربول الثاني عن طريق الاعب كورتيس بعد تمريرة عرضية طويلة من روبرتسون الي النجم المصري محمد صلاح نجم الفريق يمررها الي كورتيس الذي يسددها بطريقة رائعة من دخل خط 6 يرض داخل منطقة الجزاء .

وانتهت المباراة بفوز ليفربول علي نظيره أستون فيلا بهدفين دون رد علي أرضية ملعب أنفيلد بمدينة ليفربول الإنجليزية ويحتل ليفربول المرتبة الأولى في صدارة الدوري الإنجليزي .


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -