يوفنتوس يكتسح تورينو برباعية اليوم ويتصدر ترتيب الدوري الايطالي 2020


يوفنتوس Juventus

يوفنتوس ضد تورينو


مباراة يوفنتوس ضد تورينو في الجولة الـ 30 من بطولة الدوري الايطالي الممتاز علي أرضية ملعب اليانز ارينا تورينو انتهت المباراة بفوز يوفنتوس بنتيجة 4-1 اكتسح يوفنتوس فريق تورينو علي ملعبه برباعية في الدوري الايطالي .

انتهت يوفنتوس يضرب تورينو بأربعة أهداف في الجولة الـ 30 من بطولة الدوري الايطالي الممتاز في ملعب تورينو اليوم السبت الموافق 4/7/2020 .

نقدم لكم عبر موقعنا « اهداف دوت كوم » احداث وأهداف مباراة يوفنتوس ضد تورينو اليوم السبت الموافق 4/7/2020 علي أرضية ملعب تورينو  ، في الجولة 30 بعد استئناف الدوري الايطالي من جديد و توقف دام لمدة شهرين بسبب تفشي فيروس كورونا حول العالم .

الدوري الايطالي

نتيجة مباراة يوفنتوس وتورينو

اهداف مباراة يوفنتوس وتورينو

يوفنتوس كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو





بدأت مباراة يوفنتوس ضد تورينو في الخامسة مساء بتوقيت مصر وكان فريق يوفنتوس يدخل المباراة لتحقيق الفوز من أجل انفراد بصدارة الدوري الايطالي ونجح يوفنتوس بالفعل في خطف المباراة وتسجيل اول اهداف المباراة مبكرا في الدقيقة 3 بعد صافرة بداية المباراة .

وفي الدقيقة 3 جووول الجوهرة ديبالا يفتح التسجيل لفريقه يوفنتوس ويسجل اول اهداف المباراة بعد مرور دقيقتين من بداية الشوط الأول بطريقته الاعتيادية وبمهارته الخاصة يتلاعب بمدافعي تورينو داخل منطقة الجزاء ويسدد علي يمين الحارس معلنا الهدف الاول .

وفي الدقيقة 17 كريستيانو رونالدو ينطلق بهجمة مرتدة سريعة ويراوغ مدافع تورينو علي خط منطقة الجزاء بطريقته الشهيرة ثم يسديد من علي خطة من منطقة الجزاء تسديدة صاروخية ويألق الحارس في التصدي لها ببراعة فائقة .

وفي الدقيقة 29 جوووول الهدف الثاني ليوفنتوس عن طريق النجم كوادرادو بعد تمريرة من كريستيانو رونالدو الي كوادرادو الذي يمر من مدافعي تورينو ويسجل الهدف الثاني بتسديدة قوية داخل الشباك ليعن الهدف الثاني لنادي يوفنتوس .

وفي الدقيقة +45 جوووووول تورينو يسجل هدف التقليص في المباراة من علامة الجزء عن طريق الاعب اندريا بيلوتي بتسديدة قوية علي يسار الحارس جيجي بوفون الذي لم يتمكن من تصدي الكرة .

وفي الدقيقة 60 جوووووول الهدف الثالث لفريق يوفنتوس عن طريق كريستيانو رونالدو نجم الفريق من ركلة حرة مباشرة من علي خط منطقة الجزاء من الزاوية اليسري وكريستيانو رونالدو يطلق تسديدة قوية صاروخية داخل شباك تورينو ويحتفل بهذا الهدف خصيصاً لأنه أول أهدافه مع يوفنتوس من ركلة حرة مباشرة منذ انضمامه إلى السيدة العجوز يوفنتوس .

وفي الدقيقة 86 يأتي الهدف الرابع لفريق يوفنتوس من نيران صديقة عن طريق الاعب دجيجي بعد تمريرة من دوجلاس كوستا تصتدم في دجيجي تدخل شباك فريقه .

لينتهي اللقاء بفوز يوفنتوس بنتيجة 4-1 وبهذا الفوز يتصدر يوفنتوس جدول ترتيب صدارة الدوري الايطالي من جديد برصيد 75 نقطة في المركز الأول بينما يأتي لاتسيو في المركز الثاني برصيد 68 نقطة ويأتي إنتر ميلان في المركز الثالث برصيد 64 نقطة في ترتيب الدوري الايطالي 2020 .

ليست هناك تعليقات