أخر الاخبار

ميلان يجلد يوفنتوس بريمونتادا تاريخه اليوم في الدوري الايطالي


أسي ميلان ضد يوفنتوس

ميلان ضد يوفنتوس


يوفنتوس ضد ميلان أسي ميلان يجلد يوفنتوس بريمونتادا قوية وتسجيل أربعة أهداف في الشوط الثاني علي أرضية ملعب سان سيرو معقل اسي ميلان في الدوري الايطالي .

ميلان ضد يوفنتوس اسي ميلان ينهي مباراة كلاسيكو الدوري الايطالي بأربعة أهداف مقابل هدفين في شباك نظيره يوفنتوس بريمونتادا قوية في الشوط الثاني ، حيث كان يوفنتوس متقدم بنتيجة هدفين مقابل صفر مع بداية الشوط الثاني حتي الدقيقة 60 .

نقدم لكم عبر موقعنا « اهداف دوت كوم »  اهداف مباراة يوفنتوس ضد ميلان اليوم في الجولة 31 من بطولة الدوري الايطالي الممتاز علي ملعب سان سيرو ملعب أسي ميلان بعد استئناف الدوريات من جديد و توقف دام لمدة شهرين بسبب تفشي فيروس كورونا حول العالم .

نتيجة مباراة ميلان ضد يوفنتوس

اهداف مباراة يوفنتوس ضد ميلان

ملخص مباراة يوفنتوس ضد ميلان


زلاتان ابراهيموفيتش



بدأت مباراة يوفنتوس ضد ميلان في كلاسيكو الدوري الايطالي بمستوى متوسط من الفريقين مع بداية الشوط الأول ، واستمر تمريرة الكورات بين الفريقين ولم ينجح اي لاعب من الفريقين من تشكيل خطورة علي المرمى .

 وفي الدقيقة 14 زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم فريق أسي ميلان يو حاول تسجيل اول اهداف المباراة من تسديدة قوية ولكن يتصدي لها حارس يوفنتوس .

وفي الدقيقة 24 فرصة خطيرة ليوفنتوس عن طريق ركلة ركنية نفذها بينتش تصل إلى كريستيانو رونالدو يلعبها برأسيه قوية ولكن تصتدم في زلاتان إبراهيموفيتش .

وفي الدقيقة +45 زلاتان إبراهيموفيتش يسجل هدفاً رائعاً بعد تمريرة رائعة من لاعبي خط الوسط ينفرد بحارس يوفنتوس ويضعها داخل الشباك ولم يحتسب بداعي التسلل علي زلاتان إبراهيموفيتش .

وانتهى الشوط الأول بين يوفنتوس وميلان بالتعادل السلبى صفر مقابل صفر بعد أداء متوسط من الفريقين في الشوط الأول الخروج بالتعادل السلبى صفر صفر .

وانطلق الشوط الثاني بين يوفنتوس وميلان بداية نارية ونجح لاعبي الفريقين في تسجل 6 اهداف في 45 دقيقة مشتعله وممتازة في الشوط الثاني .

وفي الدقيقة 47 جوووووول هدف عالمي من رابيو بعد انطلاقه من منتصف الملعب ومرور من لاعبي اسي ميلان بمجهود فردي رائع يصل لمنطقة الجزء ويسددها بقوة من علي خط منطقة الجزاء داخل شباك اسي ميلان ليعن تقدم يوفنتوس بنتيجة 1-0 مع بداية الشوط الثاني .

وفي الدقيقة 53 جاء الهدف الثاني ليوفنتوس عن طريق كريستيانو رونالدو نجم الفريق بعد تمريرة رائعة من لاعبي خط الوسط الي كريستيانو رونالدو ينفرد بالمرمي ويضعها داخل الشباك ليعن تقدم يوفنتوس بنتيجة 2-0 في الدقيقة 53 .

وفي الدقيقة 60 هدف تقليص الفارق لي أسي ميلان من ركلة جزاء سددها زلاتان ابراهيموفيتش ليعن تقليص الفارق إلي هدف واحد وتصبح النتيجة يوفنتوس 2-1 اسي ميلان .

وفي الدقيقة 66 يأتي هدف التعادل لفريق أسي ميلان عن طريق الاعب فرانك كيسييه من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء لتصبح النتيجة التعادل يوفنتوس 2-2 ميلان .

وفي الدقيقة 67 جوووووول هدف التقدم لفريق أسي ميلان عن طريق الاعب رفائيل لياو بعد دخول منطقة الجزاء تصل الكرة الي قدم رافائيل يضعها داخل شباك الحارس تشيزني حارس يوفنتوس ليعن تقدم فريقه أسي ميلان بثلاثية مقابل هدفين ميلان 3-2 يوفنتوس .

 وفي الدقيقة 80 يأتي الهدف الرابع لفريق أسي ميلان عن طريق الاعب ريبيتش من تمريرة من الجناح الأيمن تصل إلى ريبيتش يسددها داخل الشباك لتصبح النتيجة اسي ميلان 4-2 يوفنتوس .

وانتهت المباراة بفوز اسي ميلان بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين سجلت اهداف يوفنتوس عن طريق رابيو ، كريستيانو رونالدو ، بينما جاءت اهداف اسي ميلان عن طريق زلاتان ابراهيموفيتش ، ريبيتش ، رفائيل لياو ، فرانك

ترتيب الدوري الايطالي


وبهذا الفوز يحتل اسي ميلان المركز الخامس في ترتيب الدوري الايطالي بينما يحتل فريق يوفنتوس المركز الاول في جدول ترتيب الدوري الايطالي هذا الموسم 2020 .


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -