أخر الاخبار

بايرن ميونيخ يتوج بكأس ألمانيا اليوم للمره 20 في تاريخه


تتويج بايرن ميونيخ كأس ألمانيا


بايرن ميونيخ بطل كأس ألمانيا


رسمياً بايرن ميونيخ بطل كأس ألمانيا للمرة 20 في تاريخه وللمره رقم 13  ‫يتويج لاعبي بايرن ميونخ بثنائية الدوري وكأس ألمانيا للمرة 🏆 .

انتهت الليلة بفوز وتتويج بايرن ميونيخ بلقب بطولة بطل كأس ألمانيا للمرة 20 في تاريخه علي حسب فريق بايرن ليفركوزن وانتهت المباراة بفوز بايرن ميونيخ بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين .

نقدم لكم عبر موقعنا « اهداف دوت كوم »  واهداف نهائي كأس ألمانيا بين بايرن ميونيخ وبايرن ليفركوزن اليوم  4/7/2020 علي أرضية ملعب برلين الأولمبي ،  بعد استئناف الدوريات من جديد و توقف دام لمدة شهرين بسبب تفشي فيروس كورونا حول العالم .

كأس ألمانيا 2020

بايرن ميونيخ ضد بايرن ليفركوزن

نهائي كأس ألمانيا 2020


كأس ألمانيا




بدأت مباراة نهائي كأس ألمانيا بين بايرن ميونيخ وبايرن ليفركوزن بمستوى وأداء متوسط من لاعبي الفريقين حيث كان بايرن ميونيخ اكثر تمسكنا الكرة في بداية الشوط الأول من المباراة .

وفي الدقيقة 16 دافيد الابا يفتح باب التسجيل ويسجل اول اهداف المباراة عن طريق تسديدة قوية أرضية داخل شباك فريق ليفركوزن ليتقدم بهدف دون رد .

وفي الدقيقة 25 الهدف الثاني يأتي عن طريق الاعب سيرجي جنابري بلمسة واحدة للكرة من علي خط منطقة الجزاء زاحفة أرضية الي شباك حارس فريق ليفركوزن لتصبح النتيجة تقدم بايرن ميونيخ بهدفين .

وفي الدقيقة 60 الهدف الثالث يأتي عن طريق النجم المتألق دائماً ليفاندوفسكي من خارج منطقة الجزاء يسدد كرة صاروخية لم يتصدي لها حارس ليفركوزن من قوة التسديدة الصاروخية لتصبح النتيجة 3-0 لبايرن ميونيخ .

وفي الدقيقة 64 الهدف الاول لفريق ليفركوزن عن طريق تسديدة قوية رأسية من بندر داخل شباك الحارس مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ لذي لم يقدر علي تصدي رأسية بندر لاعب ليفركوزن لتصبح النتيجة بايرن ميونيخ 3-1 بايرن ليفركوزن .

وفي الدقيقة 89 الهدف الرابع لفريق بايرن ميونيخ يأتي عن طريق نيران صديقة من لاعبي ليفركوزن في مرماه .

وفي الدقيقة +90 يأتي هدف ثاني لفريق ليفركوزن من ركلة جزاء لتصبح النتيجة النهائية 4-2 لفريق بايرن ميونيخ ويتوج بكأس المانيا للمره 20 في تاريخه .


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -