برشلونة يكتسح فياريال برباعية اليوم ويعود للانتصارات في الليجا


برشلونة وفياريال

برشلونة ضد فياريال


برشلونة ضد فياريال يعود لسكة الانتصارات من جديد بعد التعادلات في المباريات السابقة اليوم يعود برشلونة بالانتصارات برباعية مقابل هدف اليوم علي أرضية ملعب سيراميكا ملعب فياريال .

برشلونة يتغلب فياريال بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة 34 من بطولة الدوري الاسباني الممتاز وبهذا يأتي برشلونة في المركز الثاني بفارق 4 نقاط خلف ريال مدريد صاحب المركز الأول في الليجا الإسبانية

نقدم لكم عبر موقعنا « اهداف دوت كوم »  اهداف مباراة برشلونة وفياريال اليوم في الجولة 34 من بطولة الدوري الاسباني الممتاز علي ملعب سيراميكا ملعب فياريال بعد استئناف الدوريات من جديد و توقف دام لمدة شهرين بسبب تفشي فيروس كورونا حول العالم .

برشلونة وفياريال

اهداف مباراة برشلونة وفياريال

ملخص مباراة برشلونة وفياريال

برشلونة وفياريال




بدأت مباراة برشلونة وفياريال ريال في العاشرة مساءً بتوقيت مصر بمستوى قوي وممتاز من لاعبي برشلونة من أجل حصد ثلاثة نقاط ومواصلة الالتحاق المنافسة مع ريال مدريد صاحب ترتيب المركز الاول في الدوري الاسباني  حيث انطلقت المباراة للغاية وتألق لاعبي برشلونة ونجح في تسجيل اول اهداف المباراة مبكرًا في الدقيقة 3 من بداية الشوط الأول .

 وفي الدقيقة 3 جاء اول اهداف المباراة لفريق برشلونة عن طريق هجمة مرتدة سريعة علي مرمي فياريال من جانب جوردي البا يمررها داخل منطقة الي انطونيو جيرزمان تصتدم في مدافعي فياريال وجيرزمان وتحتسب هدف نيران صديقة .

وفي الدقيقة 13 جاء هدف التعادل لفريق فياريال عن طريق الاعب جيراردو مورينهو يفجر المرمى بتسديدة قوية بعد تصدي من تيري شتيجن للتسديدة الأولي من الظهير الأيسر تصل إلى جيراردو يضعها داخل شباك الحارس تيري شتيجن لتصبح النتيجة 1-1 .

وفي الدقيقة 19 جاء الهدف الثاني لفريق برشلونة عن طريق لويس سواريز مهاجم الفريق بعد تمريرة من تيري شتيجن العملاق الي ليونيل ميسي الذي ينطلق من منتصف الملعب و يراوغ مدافعي فياريال ويمررها الي لويس سواريز الذي يسددها بقوة من خارج منطقة الجزاء تسكن شباك فياريال لتصبح النتيجة تقدم برشلونة 2-1 في الدقيقة 19 عن طريق سواريز .

وفي الدقيقة 44 جاء الهدف الثالث لبرشلونة عن طريق انطونيو جيرزمان بعد تمريرة بكعب قدم الساحر ليونيل ميسي من علي خط منطقة الجزاء يضعها جيرزمان داخل الشباك بطريقة رائعة جداً لتصبح النتيجة 3-1 .

وفي الدقيقة 69 ميسي يسجل هدفا ولكن لم يحتسب بداعي التسلل بعد اللجوء إلى تقنية حكم الفيديو في المباراة .

وفي الدقيقة 87 جاء الهدف الرابع لفريق برشلونة عن طريق النجم الصغير انسو فاتي المتألق الذي يمر من مدافعي فياريال بمجهود فردي ويسددها بباطن القدم داخل شباك فريق فياريال لينتهي اللقاء بنتيجة 4-1 .

وبهذا الفوز برشلونة يرفع رصيده إلى 73 نقطة خلف ريال مدريد صاحب المركز الأول برصيد 77 نقطة والمنافسة تعود من جديد علي لقب الدوري الاسباني الممتاز في الجولة القادمة .

ليست هناك تعليقات