أخر الاخبار

برشلونة يسقط اسبانيول ويلتحق بريال مدريد في ترتيب الدوري الاسباني


ترتيب الدوري الاسباني

برشلونة ضد اسبانيول

ترتيب الدوري الاسباني


برشلونة ضد اسبانيول برشلونة يجلد إسبانيول بهدف نظيف و يواصل مطاردة ريال مدريد في ترتيب الدوري الاسباني ويرسل إسبانيول إلى الدرجة الثانية للمرة الأولى منذ 27 عامًا بعد الهزيمة بهدف أمام برشلونة حيث يحتوي فريق اسبانيول علي أقل نقاط في الليجا .


انتصر فريق برشلونة علي نظيره اسبانيول بهدف نظيف ضمن الجولة 35 من بطولة الدوري الاسباني ويواصل التألق والعودة إلى المنافسة مع ريال مدريد علي لقب بطل الدوري الاسباني الممتاز موسم 2020 حيث كان الفارق 4 نقاط بين برشلونة وريال مدريد قبل بداية هذه المباراة والان اصبح الفارق إلي نقطة وحيدة بينها في ترتيب الدوري الاسباني الممتاز 2020 .

نقدم لكم عبر موقعنا « اهداف دوت كوم »  اهداف مباراة برشلونة واسبانيول في الجولة 34 من بطولة الدوري الاسباني الممتاز علي ملعب كامب نو ملعب مقل برشلونة بعد استئناف الدوريات من جديد و توقف دام لمدة شهرين بسبب تفشي فيروس كورونا حول العالم .

نتيجة مباراة برشلونة واسبانيول

جدول ترتيب الدوري الاسباني

ترتيب الدوري الاسباني


Barcelona against Espanyol



بدأت مباراة برشلونة ضد اسبانيول في العاشرة مساءً بتوقيت مصر الدوري  بمستوى متوسط من جانب لاعبي برشلونة مع بداية الشوط الأول ، واستمر تمريرة الكورات بين الفريقين ولم ينجح لاعبي برشلونة في خلق فرص خطيرة علي حارس مرمي اسبانيول .

وجاء هدف برشلونه عن طريق الاعب  لويس سواريز من تسديدة قوية صاروخية داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة ساحره من ليونيل ميسي نجم الفريق في الدقيقة 76 من الشوط الثاني وانتهت المباراة بفوز برشلونة بنتيجة هدف مقابل صفر ضمن فعاليات الجولة 34 من بطولة الدوري الاسباني الممتاز .

ترتيب الدوري الاسباني اليوم


ويحتل برشلونة ترتيب المركز الثاني برصيد 76 نقطة في ترتيب الدوري الاسباني بينما يحتل ريال مدريد ترتيب المركز الاول برصيد 77 نقطة في ترتيب الدوري الاسباني وأصبح الفارق إلي نقطة وحيدة بين ريال مدريد وبرشلونه .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -