أخر الاخبار

ريال مدريد يتصدر ترتيب الدوري الاسباني 2020 بعد الفوز علي ريال سوسيداد اليوم


الدوري الاسباني

ريال مدريد وريال سوسيداد


ترتيب الدوري الاسباني 2020


مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد ضمن الجولة الـ 30 من بطولة الدوري الاسباني الممتاز علي أرضية ملعب انويتا انتهت المباراة بفوز ريال مدريد على نظيره ريال سوسيداد بنتيجة هدفين مقابل هدف .

انتصر ريال مدريد علي نظيره ريال سوسيداد في الجولة الـ 30 من بطولة الدوري الاسباني الممتاز علي أرضية ملعب انويتا اليوم الأحد 21/6/2020 .

نقدم لكم عبر موقعنا « اهداف دوت كوم » تفاصيل واهداف مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد اليوم  21/6/2020 علي أرضية ملعب انويتا ، في الجولة 30 بعد استئناف الدوري الاسباني من جديد و توقف دام لمدة شهرين بسبب تفشي فيروس كورونا حول العالم .

ريال مدريد يتصدر الدوري الاسباني

اهداف مباراة ريال مدريد و سوسيداد

سيرجيو راموس




بدأت المباراة في العاشرة مساء بتوقيت مصر وكان فريق ريال مدريد يدخل المباراة لتحقيق الفوز من أجل صدارة الدوري الاسباني مع برشلونة حيث تمكن ريال مدريد علي الاستحواذ رغم أن صاحب الأرض يشكل خطراً كبيراً علي مرمي كورتوا حارس مرمى ريال مدريد حين تكون الكرة بين أقدام لاعبي سوسيداد .

واستمر التعادل السلبي قائم بين الفريقين حتي نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبى بدون أهداف ، ولكن هجمات خطيرة علي مرمي الفريقين في الشوط الأول .

وفي الدقيقة 49 مع بداية الشوط الثاني هجمات خطيرة لصالح ريال مدريد في المباراة عن طريق توني ولوكا مودريتش وبنزيما يتحصل علي ركلة جزاء .

وفي الدقيقة 50 يأتي الهدف الاول عن طريق سيرجيو راموس من ركلة جزاء يسددها بقوة علي يسار حارس مرمى سوسيداد بطريقة رائعة الحارس في زاوية والكرة في زاوية تانيه .

وفي الدقيقة 70 الهدف الثاني لريال مدريد يأتي عن طريق كريم بنزيمة مهاجم الملكي بعد ان استلم الكرة داخل منطقة الجزاء وموراوغة مدافعي سوسيداد وتسجيل هدف التقدم لتصبح النتيجة 2-0 سوسيداد .

لاعبو سوسيداد طالبوا بإلغاء هدف بنزيمة بداعي لمسة يد على الفرنسي!؟ الحكم احتسب الهدف بعد الرجوع إلى تقنية حكم الفيديو والتي اثبتت صحة الهدف 

التسلل حرمنا من هدف رائع للغاية بعد تسديدة صاروخية من عدنان يانوزاي سكنت شباك كورتوا .

وفي الدقيقة 83 ميكل ميرنو يسجل هدف تقليص الفارق لتصبح النتيجة 2-1 ويستمر في الضغط من أجل تسجيل هدف التعادل رغم تسجيل هدف مبكرا والحكم قام ألغاء الهدف بداعي التسلل .

ترتيب الدوري الاسباني


وينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد 2-1 سوسيداد ويكتفي بثلاثة نقاط  وبالتالي يرفع رصيده إلى 65 نقطة في المركز الأول في ترتيب الدوري الاسباني مع نظيره برشلونه صاحب المركز الاول برصيد 65 نقطة .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -