أخر الاخبار

اهداف مباراة دورتموند ودوسلدورف اليوم في الدوري الألماني 2020


بروسيا دورتموند ودوسلدورف

اهداف دورتموند ودوسلدورف



نقدم لكم اهداف مباراة بروسيا دورتموند ودوسلدورف اليوم في الدوري الألماني الجولة واحد وثلاثين علي أرضية ملعب دوسلدورف الألمانية ، وانتهت المباراة بفوز بروسيا دورتموند علي دوسلدورف بهدف نظيف دون رد في الدقائق الأخيرة ضمن فعاليات بطولة الدوري الالماني 2020 .

المباراة كانت متوسطة المستوى في الشوط الأول أما الشوط الثاني قدم الفريقين مستوي جيد وظلت المباراة معلقه حتي ظهور هالاند في الدقائق الأخيرة من المباراة .

اهداف مباراة دورتموند ودوسلدورف اليوم


ملخص مباراة دورتموند و دوسلدورف اليوم


نتيجة مباراة دورتموند و دوسلدورف اليوم




انتصر دورتموند علي دوسلدورف بهدف نظيف علي أرضية ملعبه سجله النجم النرويجي هالاند من المباراة ضمن فعاليات بطولة الدوري الالماني الجولة 31 .

بدأت المباراة في الساعة الثالثة والنصف مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية واستمر تمرير الكرات الأرضية المتبادلة بين لاعبي بروسيا دورتموند حتي مرور 10 دقائق .

وهجمات غير مؤثرة علي مرمي الفريقين من بداية المباراة وحتي انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبى صفر مقابل صفر علي أرضية ملعب دوسلدورف .

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق هالاند في الدقيقة 88 من المباراة وبهذا الهدف هالاند يقود بروسيا دورتموند بالانتصار علي دوسلدورف بهدف دون رد سجل الهدف عن طريق كرة عرضية متقنة إلي هالاند يرتقي اعلي المدافعين ويسددها برأسه داخل الشباك .

وكان هالاند يجلس علي دكة البدلاء حتي استعانه به المدير الفني " فافر " في الدقيقة 69 بديلاً .

وبهذا الفوز يصبح بروسيا دورتموند في ترتيب المركز الثاني برصيد 66 خلف المتصدر بايرن ميونيخ صاحب 73 نقطة .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -