أخر الاخبار

مانشستر ستي يجلد آرسنال بثلاثية نظيفة | اليوم في الدوري الانجليزي 2020


Manchester City vs Arsenal

مانشستر ستي ضد آرسنال


مانشستر ستي يجلد آرسنال بثلاثية علي أرضية ملعبه في الجولة 28 من بطولة الدوري الانجليزي 2020 مانشستر سيتي بعد التوقف لا يختلف كثيرا عن قبل التوقف ومازال يواصل الانتصارات في الدوري الانجليزي 2020 .

نقدم لكم عبر موقعنا « اهداف دوت كوم » تفاصيل واهداف مباراة مانشستر سيتي وارسنال اليوم  17/6/2020 ضمن الجولة 28 علي أرضية ملعب مانشستر سيتي ، بعد استئناف الدوري الانجليزي من جديد و توقف دام لمدة شهرين بسبب تفشي فيروس كورونا حول العالم وإصابة عدداً كبيراً .


الدوري الانجليزي الممتاز 2020


اهداف مانشستر سيتي وارسنال اليوم


نتيجة مباراة مان سيتي وارسنال اليوم



انتصار فريق مانشستر سيتي علي ضيفه آرسنال اليوم بثلاثة أهداف دون رد ، وقد بدأت المباراة في التاسعة مساء بتوقيت مصر وكانت المباراة تلعب بدون جمهور مع بداية ناريه من مانشستر سيتي ضد آرسنال .

وفي الدقيقة ‏20 انطلاقة رائعة من ووكر في الجهة اليمنى وتمريرة أرضية تمر من أمام لاعبي مانشستر سيتي بغرابة شديدة كانت أن تصبح هدفاً رائعاً .

وفي الدقيقة 25 ارسنال يحاول خطف المباراة عن طريق ‏تسديدة من أوباميانج لكن الكرة تعلو مرمى إيدرسون حارس مانشستر سيتي .

وفي الدقيقة ‏35 مانشستر سيتي يشكل خطورة عن طريق جيسوس يقدم تمريرة بينينة لديفيد سيلفا الذي سدد كرة أرضية قوية تصدى لها لينو حارس ارسنال ببراعة .

وفي الدقيقة ‏45+2 يأتي الهدف الاول عن طريق رحيم سترلينج يستغل خطأ قاتل من ديفيد لويز داخل منطقة الجزاء ويسدد كرة مباشرة وقوية بيمناه سكنت الزاوية اليمنى لمرمى لينو لينتهي الشوط الأول  مان سيتي 1-0

وفي الدقيقة 48 الهدف الثاني لمان ستي عن طريق الذهبي كيفين دي برون من ركلة جزاء يتحصل عليها محرز بعد مروغة لاعبي ارسنال وعرقالته داخل منطقة الجزاء .

وفي الدقيقة ‏90+1 الهدف الثالث للمان ستي تمريرات رائعة بين سترلينج وأجويرو أنهاه بتسديدة قوية داخل منطقة الجزاء ارتطمت بالقائم الأيسر قبل أن يقابلها المتابع فودين بتسديدة مباشرة سكنت الشباك لتصبح النتيجة النهائية مانشستر ستي 3-0 آرسنال .

ترتيب الدوري الانجليزي 2020


وبهذا الفوز مان سيتي يرفع رصيده في ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز 2020 الي 60 نقطة في المركز الثاني في ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز خلف المتصدر ليفربول برصيد 82 نقطة صاحب المركز الاول ويتبقي مباراتين متتاليتين لفريق ليفربول عليه الفوز بهم للتتويج ببطولة الدوري الانجليزي الممتاز 2020 .


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -