أخر الاخبار

مانشستر يونايتد يخرج بالتعادل امام توتنهام | اليوم في الدوري الانجليزي 2020


الدوري الانجليزي


مانشستر يونايتد وتوتنهام


مباراة توتنهام مع فريق مانشستر يونايتد ضمن الجولة الـ 30 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز علي أرضية ملعب السبيرز انتهت المباراة بين الفريقين بالتعادل .

تعادل مانشستر يونايتد مع نظيره توتنهام هوتسبير علي أرضية ملعبه السبيرز 1-1 اليوم الجمعة 19/6/2020 ضمن الجولة الـ 30 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم 2020 .

نقدم لكم عبر موقعنا « اهداف دوت كوم » تفاصيل واهداف مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد اليوم  19/6/2020 علي أرضية ملعب السبيرز ، في الجولة 30 بعد استئناف الدوري الانجليزي من جديد و توقف دام لمدة شهرين بسبب تفشي فيروس كورونا حول العالم وإصابة عدداً كبيراً من الناس .

نتيجة مانشستر يونايتد وتوتنهام


اهداف مانشستر يونايتد وتوتنهام


الدوري الانجليزي



بدأت المباراة بقوة وحماس من جانب الفريق توتنهام ومانشستر يونايتد حيث تمكن الضيف مانشستر يونايتد علي الاستحواذ رغم أن صاحب الأرض يشكل خطراً كبيراً علي مرمي دي خي حين تكون الكرة في حوذته .

مرور 15 دقيقة من عمر المباراة ومازال التعادل السلبي قائم بين الفريقين توتنهام ومانشستر يونايتد .

وفي الدقيقة 27 جوووووول الهدف الاول لصالح توتنهام في المباراة عن طريق ستيفن بيرجوين تصل للاعب الذي يسددها بقوة داخل الشباك وفشل ديخي في التصدي لها .

وفي الدقيقة 70 مارسيال يواصل إهدار الفرص السهلة أمام مرمي توتنهام هوتسبير لكن هذه المرة تمكن لوريس من تصدي المرة بعد أن طالق مارسيال صاروخية داخل منطقة الجزاء ولكن لوريس يتصدى .

وفي الدقيقة 81 جوووووول التعادل لمانشستر يونايتد عن طريق الاعب برونو فيرنالديز من ركلة جزاء يسددها بقوة علي يسار الحارس لوريس الكرة في زاوية والحارس في زاوية أخري .

ترتيب الدوري الانجليزي


وينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1 ويكتفي الفريقين بنقطة واحدة وبالتالي مانشستر يونايتد يرفع رصيده إلى 46 نقطة في المركز الخامس في ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز ويستر توتنهام في المركز الثامن برصيد 42 نقطة مؤقتاً حتي إقامة باقي المباريات .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -