أخر الاخبار

ليفربول ينتظر 5 نقاط من أجل التتويج بلقب الدوري الانجليزي الممتاز 2020


ليفربول في الدوري الانجليزي

ليفربول في الدوري الانجليزي

ترتيب الدوري الانجليزي



ليفربول يخرج بالتعادل السلبى أمام نظيره ايفرتون علي أرضية ملعبه اليوم في الدوري الانجليزي الممتاز وبهذا التعادل يتبقي 5 نقاط لفريق ليفربول عليه الفوز بها من أجل حسم لقب بطل الدوري الانجليزي الممتاز .

إنطلاقة المباراة.. ومتبقي 6 نقاط من 9 مباريات تفصل ليفربول (82 نقطة) عن التتويج بالدوري الإنجليزي
لكن لم يحسم اول ثلاث نقاط الليلة أمام ايفرتون ويحصل علي نقطة واحدة ويتبقي 5 نقاط من أجل لقب الدوري.

نقدم لكم عبر موقعنا « اهداف دوت كوم » تفاصيل واهداف مباراة ليفربول و ايفرتون اليوم  21/6/2020 علي أرضية ملعب ايفرتون في الجولة 30 بعد استئناف الدوري الانجليزي من جديد و توقف دام لمدة شهرين بسبب تفشي فيروس كورونا حول العالم .


الدوري الانجليزي الممتاز

ليفربول في الدوري الانجليزي




ملخص مباراة ليفربول وايفرتون


صور محمد صلاح اليوم

بدأت المباراة بمستوى وأداء متوسط من الفريقين حيث كان نجم الفريق محمد صلاح يجلس علي دكة البدلاء وقال كلوب عن غياب صلاح"بعض اللاعبين لم يتمكنوا من التدرب مع الفريق خلال الأسبوع الماضي مثل صلاح وروبرتسون" وبدأت المباراة بدون صلاح واستمر لعب ليفربول و ايفرتون حيث لم يتمكن  الفريقين ليفربول و ايفرتون تسجيل أهداف في الشوط الأول وكان أداء الفريقين ليفربول و ايفرتون متوسط 45 دقيقة أولى من المحاولات في انتظار الأهداف في الشوط الثاني.

وفي الدقيقة 46 مع بداية الشوط الثاني خروج مينامينو ونزول تشمبارلين ، وفي الدقيقة 65 تبديلين دفعة واحدة خروج فيرمينو و كيتا و نزول فينالدوم و اوريجي وخسر ليفربول 2 تبديلات بسبب الاصابات التي ضربة لاعبي الفريق اليوم إصابة ميلنر في الشوط الثاني وإصابة ماتيب .

وبهذا التعادل ليفربول في انتظر 5 نقاط من أجل حسم لقب بطل الدوري الانجليزي الممتاز 2020 ويلعب ليفربول مباراة القادمة أمام كريستال بالاس بالدوري الانجليزي .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -