نابولي بطل كأس إيطاليا 2020 علي حساب السيدة العجوز يوفنتوس


يوفنتوس ضد نابولي

نهائي كأس إيطاليا


انتهت رسمياً نابولي يتغلب علي يوفنتوس ويتوج بكأس إيطاليا 2020 أبناء نابولي قدموا مباراة كبيرة علي أرضية الملعب ومنع يوفنتوس من تسجيل الأهداف حتي الوصل لركلات الترجيح والتتويج بالبطولة .

نقدم لكم عبر موقعنا « اهداف دوت كوم » تفاصيل واهداف نهائي كأس إيطاليا 2020 بين يوفنتوس ونابولي اليوم  17/6/2020 بعد استئناف الدوريات من جديد و توقف دام لمدة شهرين بسبب تفشي فيروس كورونا حول العالم وإصابة عدداً كبيراً من الناس .

اهداف نهائي كأس إيطاليا 2020


نهائي كأس إيطاليا يوفنتوس ونابولي


نابولي يتوج بكأس إيطاليا اليوم





كأس إيطاليا


بعد ما شاهدنا مباراة كبيرة بين يوفنتوس ونابولي علي أرضية ملعب والتي انتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين حتي الوصول إلى ركلات الترجيح .

في الدقيقة 35 محاولات خطيرة من جانب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي كان يحاول تسجيل أهداف جديده في المباراة للتتويج بالبطولة ولكن فشلت كل محاولات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو امام دفاع نابولي حتي نهاية المباراة .

رغم تواجد رونالدو..ديبالا...كوستا...في الهجوم الا ان يوفنتوس فشل في التسجيل لمبارتين على التوالي للمرة الأولى منذ خمسة اعوام.

وانتهت المباراة بفوز نابولي بركلات الترجيح 4-2 حيث أهدر يوفنتوس الركلة الاولى والثانيه وسجل الثالثه والرابعه حيث سجل نابولي جميع 4 كرة داخل شباك بوفون لينتهي اللقاء بفوز نابولي بركلات الترجيح

نهائي كأس إيطاليا


‏خسر كريستيانو رونالدو نهائيين على التوالي  على مستوى الاندية للمرة الأولى في مسيرته ، بعد الهزيمه الأولى أمام لاتسيو في كأس السوبر الإيطالي في ديسمبر 2019 .

ليست هناك تعليقات