أخر الاخبار

نتيجة مباراة يوفنتوس وميلان اليوم في نصف نهائي كأس إيطاليا 2020


يوفنتوس ضد اسي ميلان

اهداف يوفنتوس وميلان اليوم


نتيجة مباراة يوفنتوس ضد ميلان في نصف نهائي كأس إيطاليا مباراة إياب بدأت المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكه العربيه السعوديه وفي تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت جمهورية مصر  يوفنتوس ضد ميلان في نصف نهائي كأس إيطاليا من البطولة بعد توقف الدوريات لمدة شهرين وعودتها بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد-١٩ حول العالم والذي أصاب عدداً كبيراً من لاعبي كرة القدم والأشخاص حول العالم .

اهداف مباراة يوفنتوس وميلان اليوم


نتيجة مباراة يوفنتوس وميلان اليوم


ملخص مباراه يوفنتوس وميلان اليوم



انتهت مباراة يوفنتوس وميلان اليوم بالتعادل السلبى وفوز يوفنتوس الي نهائي كأس إيطاليا 2020 بعد التعادل الإيجابي 1-1 في مباراة الذهاب علي أرضية ملعب اسي ميلان الإيطالي وبدأت المباراة بدون جمهور بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد-١٩ .

واهدر كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس ركلة جزاء في الدقيقة 15 من بداية المباراة وحيث كان يوفنتوس مستحوذ وفارد سيطرتها علي المباراة.

وفي الدقيقة 17 طرد لاعب اسي ميلان بسبب تدخل عنيف من ريبيتش علي لاعب يوفنتوس دانيلو والذي كانت طلقه سئ جدا من لاعب اسي ميلان حيث تدخل بعنف علي دانيلو ونال البطاقه الحمراء .

واستمر الاستحواذ وتبادل الفرص الغير مؤثره علي مرمي الفريقين بين يوفنتوس وميلان حتي الدقيقة 50 من عمر المباراة ولكن تمريرات متبادلة بين لاعبي يوفنتوس ومهارات من باول ديبالا .

وفي الدقيقة 60 النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يهدر فرصة ثانية أمام المرمى بتسديدة قوية رائعه بعد ان أهدار ركلة جزاء في الشوط الأول .

وبهذا التعادل يوفنتوس الي نهائي كأس إيطاليا بعد التعادل الإيجابي في مباراة الذهاب علي أرضية ملعب اسي ميلان .

يوفنتوس ضد اسي ميلان


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -