برشلونة يتعادل مع إشبيلية | والدوري الاسباني يشتعل من جديد



برشلونة ضد إشبيلية


الدوري الاسباني يعود للمنافسة القوية من جديد بعد تعادل برشلونة مع إشبيلية صفر مقابل صفر اليوم في الدوري الاسباني علي أرضية ملعب إشبيلية في الجولة 29 من بطولة الدوري الاسباني  الممتاز 2020 ويستعد ريال مدريد لحصد 3 نقاط المباراة القادمة من أجل المنافسة علي صدارة الليجا مع برشلونة حيث أصبح الفارق بين الفريقين 3 نقاط في ترتيب الدوري الاسباني .

نقدم لكم عبر موقعنا « اهداف دوت كوم » تفاصيل واحداث مباراة برشلونة وإشبيلية اليوم  19/6/2020 علي أرضية ملعب إشبيلية ، في الجولة 29 بعد استئناف الدوري الاسباني من جديد و توقف دام لمدة شهرين بسبب تفشي فيروس كورونا حول العالم وإصابة عدداً كبيراً من الناس .

برشلونة وإشبيلية


نتيجة مباراة برشلونة وإشبيلية


الدوري الاسباني





بدأت المباراة في العاشرة مساءً وكانت متوسطة المستوى من جانب فريق برشلونة حيث لم يصدر فرص خطير علي مرمي إشبيلية كالمعتاد .

وفي الدقيقة 29 كان يحاول ليونيل ميسي تسجيل اول اهداف في المباراة من ركلة حرة مباشرة لكن تألق حارس إشبيلية بتصدي الضربة الحرة ببراعة شديدة .

حيث وصل فريق إشبيلية لمرمي برشلونة وشكل خطورة كبيرة من التسديد علي تيري شتيجن من قبل منطقة الجزاء وداخل منطقة الجزاء ولم يحالف الحظ فريق إشبيلية طول المباراة .

وفي الدقيقة 87 قبل نهاية المباراة لويس سواريز مهاجم برشلونة يهدر فرصة ذهبية للفريق من علي خط منطقة الجزاء بتسديدة خارج المرمي بغرابة شديدة .


وفي الدقيقة + 90 إشبيلية يهدر فرصة قتل المباراة أمام تيري شتيجن العملاق يتصدى للتسديده ويلعبها هجمة مرتدة سريعة لبرشلونة ، وتيري شتيجن يغادر مرمي الفريق الي مساندة زملائه اللاعبين بالهجوم علي فريق إشبيلية حيث ضاعت وانتهت المباراة بالتعادل السلبى بين الفريقين .

ترتيب الدوري الاسباني


ترتيب الدوري الاسباني برشلونه يتصدر الدوري الاسباني برصيد 65 نقطة بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني في ترتيب الدوري الاسباني برصيد 62 نقطة ، وتصبح المنافسة ناريه في الدوري الاسباني من الآن حيث يلعب ريال مدريد يوم الأحد أمام سوسيداد وينتظر جماهير ريال مدريد الفوز بهذه المباراة من أجل إعادة تصدر ترتيب الدوري الاسباني والمنافسة مع برشلونة علي لقب الدوري .

ليست هناك تعليقات