أخر الاخبار

برشلونة يتعثر أمام إسبانيول بالتعادل في ترتيب الدوري الاسباني



برشلونة ضد اسبانيول


برشلونة يتعثر أمام إسبانيول بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدفين مقابل هدفين علي أرضية ملعبه في الدوري الاسباني الممتاز في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة 32 من بطولة الدوري الاسباني .

نقدم لكم عبر موقعنا « اهداف دوت كوم » تفاصيل واهداف مباراة برشلونة واسبانيول اليوم  27/6/2020 علي أرضية ملعب إسبانيول ، في الجولة 32 بعد استئناف الدوري الاسباني من جديد و توقف دام لمدة شهرين بسبب تفشي فيروس كورونا حول العالم .

بدأت المباراة بمستوى ممتاز من الفريقين برشلونة واسبانيول حيث كان برشلونة يدخل اللقاء بحثاً عن الفوز وتصدر ترتيب الدوري الاسباني الممتاز حيث كان برشلونة وريال مدريد متساويا في نقط وترتيب الليغا الإسبانية

وفي الدقيقة 23 ديفيد لوبيز سيلفا يفتح التسجيل ويسجل اول اهداف المباراة لفريقه إسبانيول من تسديدة قوية يسددها بقوة من داخل منطقة الجزاء لتصبح الهدف الاول في المباراة .

وفي الدقيقة 50 لويس سواريز يسجل هدف التعادل لفريقه برشلونة من تسديدة يسددها بقوة في زاوية والحارس في زاوية تانيه لتصبح النتيجة التعادل هدف مقابل هدف .

وفي الدقيقة 59 فيدال يسجل هدف التقدم لفريقه برشلونة من تسديدة وسط دربكة المدافعين تسكن شباك إسبانيول لتصبح النتيجة تقدم برشلونة 2-1 إسبانيول

وفي الدقيقة 88 وولي يسجل هدف التعادل من ركلة حرة مباشرة يسددها أرضية داخل الشباك لينتهي اللقاء التعادل بنتيجة 2-2 وبهذه النتيجة يتعثر برشلونة في صدارة الليجا الإسبانية ويصبح ريال مدريد في ترتيب الدوري الاسباني وبرشلونة في المركز الثاني بفارق نقطتين .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -