أخر الاخبار

برشلونة ضد أتلتيكو مدريد يواصل إهدار النقاط اليوم في ترتيب الدوري الاسباني


برشلونة


برشلونة ضد أتلتيكو مدريد


برشلونة ضد أتلتيكو مدريد يتعثر من جديد بعدما تعثر امام إسبانيول بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدفين مقابل هدفين علي أرضية ملعبه يتعثر مجدداً أمام أتلتيكو مدريد ويواصل إهدار النقاط في الدوري الاسباني الممتاز في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة 33 من بطولة الدوري الاسباني .

نقدم لكم عبر موقعنا « اهداف دوت كوم » تفاصيل واهداف مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم 30/6/2020 علي أرضية ملعب كامب نو ، في الجولة 33 بعد استئناف الدوري الاسباني من جديد و توقف دام لمدة شهرين بسبب تفشي فيروس كورونا حول العالم .

برشلونة واتلتيكو مدريد

اهداف مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد

نتيجة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد


برشلونة ضد أتلتيكو مدريد



بدأت المباراة بقوة نارية حيث تقدم برشلونة في أول 10 دقائق من المباراة عن طريق خطأ ديجو كوستا حيث كان برشلونة يدخل اللقاء بحثاً عن الفوز وتصدر ترتيب الدوري الاسباني الممتاز مجدداً مع ريال مدريد متساويان في نقط وترتيب الليغا الإسبانية والان اصبح ريال مدريد يتصدر ترتيب الدوري الاسباني الممتاز .

وفي الدقيقة 10 الهدف الاول جاء عن طريق ديجو كوستا لاعب اتلتيكو مدريد عن طريق الخطأ في مرماه بعد تسديدة قوية من ليونيل ميسي من ركلة ركنية تصتدم في قدم ديجو كوستا لتصبح الهدف الاول لصالح برشلونة في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول .

وفي الدقيقة 17 جوووووول التعادل لفريق أتلتيكو مدريد من ركلة جزاء سددها سأول في زاوية والحارس في زاوية تانيه بعد إعادة ركلة الجزاء مره اخري بسبب تقدم الحارس تيري شتيجن العملاق وتصدي الركلة من ديجو كوستا ثم إعادة التسديد مره اخري يسجلها سأول .

وفي الدقيقة 49 جوووول هدف التقدم لفريق برشلونة عن طريق ليونيل ميسي من ركلة جزاء يسددها ببراعة شديدة في منتصف المرمي والحارس اوبلاك في الزاوية ولم يقدر علي تصدي ركلة ليونيل ميسي لتصبح النتيجة هدفين برشلونة هدف أتلتيكو مدريد .

وفي الدقيقة 61 جووول التعادل من جديد لاتلتيكو مدريد عن طريق سأول من ركلة جزاء يسددها بقوة علي يمين الحارس تيري شتيجن ولم يقدر علي التصدي لها من قوة الركلة رغم أن اصتدام الكرة في ايد الحارس العملاق تيري شتيجن لتصبح النتيجة النهائية هدفين مقابل هدفين .

وبهذا التعادل برشلونة يهدر النقاط ويهدر ترتيب الدوري الاسباني ويبتعد عن ريال مدريد صاحب صدارة الدوري الاسباني الممتاز برصيد 71 نقطة في ترتيب المركز الاول في الدوري الاسباني وبرشلونة يحتل المركز الثاني برصيد 70 نقطة في ترتيب الدوري الاسباني .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -