برشلونة ينتصر علي أتلتيك بلباو ويتصدر الليجا مع ريال مدريد


برشلونة واتلتيك بلباو

برشلونة ضد اتلتيك بلباو


مباراة برشلونة واتلتيك بلباو ضمن الجولة الـ 30 من بطولة الدوري الاسباني الممتاز علي أرضية كامب نو معقل برشلونة انتهت المباراة بفوز برشلونة على نظيره أتلتيك بلباو بنتيجة هدف مقابل صفر .

انتصر برشلونة في الجولة الـ 30 من بطولة الدوري الاسباني الممتاز علي أرضية ملعبه كامب نو اليوم الثلاثاء 23/6/2020 علي فريق أتلتيك بلباو بهدف دون رد واشتعل الليجا الإسبانية مجدداً مع برشلونة وريال مدريد علي صدارة الدوري الاسباني هذا الموسم .

نقدم لكم عبر موقعنا « اهداف دوت كوم » تفاصيل واهداف مباراة برشلونة واتلتيك بلباو اليوم الثلاثاء 23/6/2020 علي أرضية ملعب كامب نو ، في الجولة 30 بعد استئناف الدوري الاسباني من جديد و توقف دام لمدة شهرين بسبب تفشي فيروس كورونا حول العالم .

برشلونة ضد اتلتيك بلباو






بدأت المباراة في العاشرة مساء بتوقيت مصر وكان فريق برشلونة يدخل المباراة لتحقيق الفوز من أجل صدارة الدوري الاسباني مع ريال مدريد حيث تمكن ريال مدريد في التعادل مع برشلونة في نقاط ترتيب الدوري الاسباني وكان الاستحواذ في المباراة لصالح برشلونة صاحب الملعب وكان ليونيل ميسي يشكل خطراً كبيراً علي مرمي أتلتيك بلباو حين تكون الكرة بين أقدام ليونيل ميسي الذي يتم عامه 33 .

واستمر التعادل السلبي قائم بين الفريقين حتي نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبى بدون أهداف ، ولكن محاولات برشلونة في الشوط الأول كانت الأقرب لتسجيل اول اهداف المباراة .

وفي الدقيقة 70 جوووووول راكيتيتش يسجل الهدف الوحيد في المباراة عن طريق تسديدة قوية صاروخية داخل شباك مرمي أتلتيك بلباو .

وانتهت المباراة بفوز برشلونة بهدف راكيتيتش الوحيد الذي جاء في الدقيقة 70 من تمريرة ساحره من ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني .

وبهذا الفوز برشلونة يأتي في المركز الأول في ترتيب الدوري الاسباني الممتاز مع ريال مدريد الذي يحتل المركز الاول أيضاً في ترتيب الدوري الاسباني برصيد 68 نقطة .

ليست هناك تعليقات