أخر الاخبار

نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد و اتلتيك بيلباو في الدوري الاسباني اليوم الاحد 13/6/2020



اتلتيكو ضد اتلتيك بيلباو

نتيجة  أتلتيكو مدريد و بيلباو


الدوري الاسباني


انتهت مباراة أتلتيكو مدريد و اتلتيك بيلباو بالتعادل الإيجابي ضمن فعاليات الجولة 28 من بطولة الدوري الاسباني الممتاز في استئناف بطولة الدوري الاسباني والذي تعطلت بسبب تفشي فيروس كورونا حول العالم .

نقدم لكم اليوم عبر موقعنا « اهداف دوت كوم » نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد و اتلتيك بيلباو في الدوري الاسباني 2020 اليوم الأحد 13/6/2020 علي أرضية ملعب أتلتيكو وكانت المباراة تلعب بدون جمهور .

اهداف أتلتيكو مدريد و اتلتيك بيلباو اليوم

ملخص أتلتيكو مدريد و اتلتيك بلباو اليوم

نتيجة أتلتيكو مدريد و اتلتيك بيلباو اليوم





انتهت المباراة بنتيجة 1-1

بدأت المباراة في الثامنة مساءً بتوقيت القاهره وكانت المباراة تلعب بدون جمهور حفظا علي سلامة الجماهير من تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد-١٩ .

استحواذ من لاعبي أتلتيكو مدريد في أو 10 دقائق من المباراة وتمريرات جميله متبادلة بين أقدام الاعبين ومحاولة تسجيل اول اهداف المباراة لكن دفاع بيلباو يتصدى ويقطع محاولات أتلتيكو مدريد .

وفي الدقيقة 37 مونيان يفتح التسجيل ويسجل اول اهداف المباراة لفريقه أتلتيك بيلباو عن طريق تسديدة قوية صاروخية كالمعتاد من علي خط منطقة الجزاء .

وفي الدقيقة 39 ديجو كوستا يسجل اول اهداف المباراة لفريقه أتلتيكو مدريد عن طريق تسديدة قوية صاروخية كالمعتاد من علي خط منطقة الجزاء .

وانتهى الشوط الأول بالتعادل بنتيجة هدف مقابل هدف  وفي الشوط الثاني أستمر الاستحواذ من أتلتيكو مدريد لمحاولة تسجيل هدف الفوز ولكن لم ينجح في تسجيل أهداف جديده لينتهي اللقاء بالتعادل هدف مقابل هدف.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -