أتلتيكو مدريد يضرب بلد الوليد بهدف نظيف | في الدوري الاسباني 2020



اتلتيكو مدريد ضد بلد الوليد


مباراة أتلتيكو مدريد وبلد الوليد ضمن الجولة الـ 30 من بطولة الدوري الاسباني الممتاز علي أرضية ملعب انتهت المباراة بفوز أتلتيكو علي نظيره بلد الوليد .

انتصر أتلتيكو مدريد علي نظيره بلد الوليد في الجولة الـ 30 علي أرضية ملعب اليوم السبت 20/6/2020 بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم 2020 .

نقدم لكم عبر موقعنا « اهداف دوت كوم » تفاصيل واهداف مباراة أتلتيكو مدريد وبلد الوليد اليوم  20/6/2020 علي أرضية ملعب السبيرز ، في الجولة 30 بعد استئناف الدوري الاسباني من جديد و توقف دام لمدة شهرين بسبب تفشي فيروس كورونا حول العالم وإصابة عدداً كبيراً من الناس .

الدوري الاسباني


اتلتيكو مدريد ضد بلد الوليد


اهداف مباراة أتلتيكو مدريد وبلد الوليد





بدأت المباراة في العاشرة مساء بقوة وحماس من جانب الفريقين حيث تمكن أتلتيكو مدريد علي الاستحواذ رغم أن صاحب الأرض يشكل خطراً كبيراً علي مرمي لوريس حين تكون الكرة مع لاعبين بلد الوليد .

واستمر التعادل السلبي قائم بين الفريقين حتي نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبى بدون أهداف ولا خطورة علي مرمي الفريقين .

وفي الدقيقة 65 هجمات خطيرة لصالح أتلتيكو مدريد في المباراة عن طريق موراتا و ديجو كوستا الذي يسدده بقوة من أجل تسجيل هدف التقدم ونهاية المباراة

وفي الدقيقة 79 جواو فيليكس يواصل إهدار الفرص السهلة أمام مرمي بلد الوليد كادت أن تصبح هدفاً رائعاً في المباراة من علي خط منطقة الجزاء .

وفي الدقيقة 81 جوووووول اول اهداف المباراة عن طريق الاعب فيتولو من تسديدة قوية يسددها علي يسار الحارس ليتقدم أتلتيكو مدريد 1-0 .

وينتهي اللقاء بفوز أتلتيكو مدريد 1-0 بلد الوليد ويكتفي أتلتيكو بثلاثة نقاط  وبالتالي يرفع رصيده إلى 53 نقطة في المركز الثالث في ترتيب الدوري الاسباني خلف ريال مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 52 وبرشلونه صاحب المركز الاول برصيد 65 نقطة في صدارة الدوري الاسباني .

ليست هناك تعليقات