يوفنتوس يضرب لتشي برباعية نظيفة اليوم في الدوري الايطالي



يوفنتوس ضد لتشي


يوفنتوس يضرب لتشي برباعية نظيفة علي أرضية ملعبه في الدوري الايطالي الممتاز في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة 30 من بطولة الدوري الايطالي .

نقدم لكم عبر موقعنا « اهداف دوت كوم » تفاصيل واهداف مباراة يوفنتوس ولتشي اليوم  21/6/2020 علي أرضية ملعب السيدة العجوز يوفنتوس ، في الجولة 30 بعد استئناف الدوري الايطالي من جديد و توقف دام لمدة شهرين بسبب تفشي فيروس كورونا حول العالم .

بدأت المباراة بمستوى ممتاز من فريق يوفنتوس حيث كان نجم الفريق كريستيانو رونالدو في افضل حالاته بعد نهائي مباراة كأس إيطاليا ، ونجح في سجيل هدف من علامة الجزء .

وفي الدقيقة 53 باولو ديبالا يسجل اول اهداف المباراة لفريقه يوفنتوس من تسديدة قوية يسددها بقوة من داخل منطقة الجزاء لتصبح الهدف الاول في المباراة .

وفي الدقيقة 62 كرستيانو رونالدو يسجل الهدف الثاني لفريقه يوفنتوس من ركلة جزاء يسددها بقوة في زاوية والحارس في زاوية تانيه لتصبح النتيجة هدفين يوفنتوس صفر فريق لتشي .

وفي الدقيقة 83 غ هيغواين يسجل الهدف الثالث لفريقه يوفنتوس من ضربة رأسية قوية داخل الشباك لتصبح الهدف الثالث لفريقه يوفنتوس .

وفي الدقيقة 85 ماتايس دليخت يسجل الهدف الرابع من ضربة ركنية يسددها دليخت داخل الشباك لينتهي اللقاء بفوز يوفنتوس بنتيجة 4-0 لتشي .

ليست هناك تعليقات