أخر الاخبار

ريال مدريد يسحق فالنسيا بثلاثية نظيفة اليوم في الدوري الاسباني 2020


Real Madrid vs Valencia

نتيجة ريال مدريد وفالنسيا


الدوري الاسباني يعود بقوة ريال مدريد بثلاثية نظيفة في شباك فالنسيا اليوم في الدوري الاسباني علي أرضية ملعب سانتياغو برنابيو في الجولة 29 من بطولة الدوري الاسباني الممتاز 2020 ويستعد ريال مدريد  لحصد نقاط المباريات القادمة من أجل المنافسة علي صدارة الليجا مع برشلونة .

نقدم لكم عبر موقعنا « اهداف دوت كوم » تفاصيل واهداف مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم  17/6/2020 علي أرضية ملعب سانتياغو برنابيو ، في الجولة 29 بعد استئناف الدوري الاسباني من جديد و توقف دام لمدة شهرين بسبب تفشي فيروس كورونا حول العالم وإصابة عدداً كبيراً من الناس .


الدوري الاسباني 2020


اهداف مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم


نتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم




انتصار فريق ريال مدريد علي ضيفه فالنسيا اليوم بثلاثة أهداف دون رد ، وقد بدأت المباراة في العاشرة مساء بتوقيت مصر وكانت المباراة تلعب بدون جمهور مع بداية ناريه من ريال مدريد ضد فالنسيا .

مع بداية الشوط الأول ومرور 10 دقائق بدون خطورة على مرمى الفريقين ريال مدريد وفالنسيا وفي الدقيقة 21 فالنسيا يسجل اول اهداف المباراة ولاكن الحكم يلغي الهدف بداعي التسلل وهناك اعترضت من اللاعبين علي هذا الهدف .

واستمر التعادل السلبي بين الفريقين ريال مدريد وفالنسيا حتي انتهاء الشوط الأول بالتعادل صفر مقابل صفر واكنت جماهير ريال مدريد عبر موقع التواصل الاجتماعي في انتظار تسجل الأهداف وحصد النقاط .

وفي الدقيقة 61 كريم بنزيمة يسجل اول اهداف المباراة من تسديدة قوية صاروخية داخل شباك فالنسيا .

وفي الدقيقة 74 الهدف الثاني يأتي عن طريق اسنسيو بعد نزوله كبديل في في الدقيقة 73 فقط تحتاج إلي دقيقه وسجل الهدف الثاني لريال مدريد .

وفي الدقيقة 86 كريم بنزيمة يتألق ويسجل الهدف الثالث في المباراة لينهي اللقاء بفوز ريال مدريد 3-0 فالنسيا علي أرضية ملعب سانتياغو برنابيو معقل مدريد .

ترتيب الدوري الاسباني 2020


وبهذا الفوز ريال مدريد يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الاسباني برصيد 62 نقطة خلف برشلونة صاحب الصدارة في ترتيب الدوري الاسباني برصيد 64 نقطة ، ويعلب برشلونة اليوم مباراة أمام إشبيلية من أجل تصعيد الفارق بين ريال مدريد وبرشلونه في الدوري الاسباني 2020 .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -