أخر الاخبار

اهداف مباراة بايرن ميونيخ ويونيون برلين اليوم في الدوري الألماني


اهداف بايرن ميونيخ ويونيون برلين

بايرن ميونيخ ضد يونيون برلين


بايرن ميونيخ ضد يونيون برلين انتهت المباراة بفوز بايرن ميونيخ بهدفين نظيفين علي أرضية ملعبه في أول مباريات الجولة السادسة والعشرون من بطولة الدوري الألماني الممتاز بعد توقف دام شهرين بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد-١٩ حول العالم .

اهداف بايرن ميونيخ ويونيون برلين اليوم


ملخص مباراة بايرن ميونيخ ويونيون برلين



بدأت مباراة بايرن ميونيخ ويونيون برلين في تمام الساعة الـ 6:00 مساءاً بتوقيت مصر علي أرضية ملعب بايرن ميونيخ بدون جمهور حفظا علي سلامة الجماهير .

الهدف الاول لـ بايرن ميونيخ جاء عن طريق الاعب ليفاندوفسكي المتألق الذي لا يعرف معني تضيع الفرصه سجل الهدف من علامة الجزء بعد عرقلة جنابري يسددها ليفاندوفسكي علي يامين الحارس بطريقة رائعة في الدقيقة 41 قبل نهاية الشوط الأول .

وجاء الهدف الثاني عن طريق الاعب جيريرو بعد انطلاقه رائعة من نصف الملعب ومروره من المدافعين والتسديد بقوة داخل الشباك يعلن الهدف الثاني في المباراة في الدقيقة 43 قبل نهاية الشوط الأول .

وجاء الهدف الثالث عن طريق الاعب بفارد بعد تمريرة عرضية رائعة من لاعب خط الوسط الي بفارد يحولها برأسه الي الهدف الثاني داخل شباك فريق يونيون برلين في الدقيقة 60 من الشوط الثاني .

واستمر لاعبين بايرن ميونيخ في الحافظ علي نتيجة المباراة والاحتفاظ أيضاً بتمرير الكرة بين الأقدام حتي نهاية المباراة التي جمعت الفريقين ضمن فعاليات بطولة الدوري الالماني الممتاز لكرة القدم الجولة 26 علي أرضية ملعب يونيون برلين .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -