أخر الاخبار

مانشستر ستي يتوج بكأس الرابطة الإنجليزية للمرة الثالثة على التوالي | اخبار اهداف دوت كوم .



رياض محرز Riad Mehrez

مانشستر سيتي | كأس الرابطة



مانشستر سيتي يتوج بكأس الرابطة الانجليزيه للمره الثالثه علي التوالي والسابعة في تاريخه اليوم بعد الفوز علي أستون فيلا بهدفين مقابل هدف ،، حين فشل أستون فيلا في تحقيق أول بطولة له منذ عام 1996 .


مانشستر ستي واستون فيلا - نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفه ،، تابع في هذه المقالة احداث وتفاصيل ملخص أهداف نهائي كأس الرابطة الانجليزيه والتي انتهت بفوز مانشستر سيتي بثنائية مقابل .

أهداف مانشستر سيتي واستون 

صور مانشستر ستي ضد أستون فيلا

مانشستر سيتي واستون فيلا - بداية المباراة بصافرة الحكم والكرة مع المان سيتي وتمريرات بين أقدام اللاعبين حتي مرور 10 دقائق استحواذ من المان سيتي .

وفي الدقيقة ‏10. عرضية من جوندوجان حولها أجويرو بضربة رأس في اتجاه المرمى لكن الكرة علت العارضة بقليل .

وفي الدقيقة ‏20. رودريجو لعب كرة بينية طولية هيأها فيل فودين برأسه داخل منطقة الجزاء إلى أجويرو الذي سدد مباشرة الكرة بقدمه اليمنى إلى داخل شباك الفيلانز في الزاوية اليمنى للمرمى لتصبح الهدف الاول .

وفي الدقيقة ‏27. تسديدة قوية من رحيم سترلينج تمر بجوار مرمى الفيلانز بقليل كادة أن تصبح هدفاً جميلا .

وفي الدقيقة ‏30 ركلة ركنية من الجهة اليمنى، لعبها جوندوجان، وارتقى رودريجو للكرة ليحولها برأسه إلى الزاوية اليمنى لمرمى الحارس نيلاند.. الهدف الثاااااني 

وفي الدقيقة ‏41. قبل نهاية الشوط الأول علي سماتا يقلص الفارق لأستون فيلا بضربة رأسية لتصبح النتيجة هدفين مقابل هدف ،، واستمر مانشستر سيتي في فرض سيطرته على المباراة حتي صافرة النهاية .

مانشستر ستي يتوج بكأس الرابطة الإنجليزية للمرة الثالثة على التوالي والسابعة في تاريخه اليوم ،، بعد الفوز علي أستون فيلا بهدفين اجويرو و رودريجو .

صور مدرب مانشستر سيتي جوارديولا
بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -