أخر الاخبار

نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم | اهداف مباراة برشلونة وريال مدريد


برشلونة وريال مدريد

نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد


اهداف مباراة برشلونة وريال مدريد



برشلونة وريال مدريد - انتهت مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم والتي كانت ضمن فعاليات بطولة الدوري الاسباني الممتاز علي أرضية ملعب سانتياغو برنابيو معقل مدريد ،، وبحضور آلاف الجماهير ريال مدريد يسجل ثنائية نظيفة في شباك برشلونة ويتصدر ترتيب الدوري الاسباني بفارق نقطة واحدة عن المنافس برشلونة تابع القراءه .


برشلونة وريال مدريد - ملخص مباراة ريال مدريد وبرشلونه وأبرز احداث وتفاصيل المباراة لحظه بلحظه هنا في هذه المقالة عبر موقعكم المفضل " اهداف دوت كوم " تابع القراءه الآن .

ملخص مباراة برشلونة وريال مدريد



صور مارسيلو اليوم



بداية مباراة برشلونة وريال مدريد في العاشرة مساءً بتوقيت مصر بصافرة الحكم والكرة مع برشلونة .

واستمر التعادل السلبي متواصل بعد نصف ساعة من اللعب وكانت جماهير الفريقين في انتظار تسجيل اول اهداف المباراة قبل نهاية الشوط الأول .

وكانت سيطرة لفريق برشلونة في الشوط الأول لكن بدون أهداف ولا خطورة حقيقية على مرمى الحارس كورتوا حارس ريال مدريد .

برشلونة وريال مدريد - في الشوط الثاني كانت سيطرة كامله علي المباراة من خلال لاعبي ريال مدريد وهجمات خطيرة ومحاولات كثيرة لتسجيل اول الأهداف في اللقاء .

وكان دفاع ريال مدريد قوياً فنياً  ومراقبة ميسي لحظة بلحظة حيث انقطع ميسي من لمس الكرة في جميع محاولاته الهجومية علي مرمي ريال مدريد عندما تصل الكرة الي " ليونيل ميسي " تنقطع سريعا مع وجود كازاميرو وسيرجو راموس في ضهر ميسي .


وجاءت ثنائية ريال مدريد عن طريق فبنيسيوس جونيورز في الدقيقة 71 و ماريانو دياذ في الدقيقة +91 لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد بثنائية نظيفة ليتصدر ترتيب الدوري الاسباني برصيد 56 نقطة بفارق نقطة واحدة .

صور مباراة ريال مدريد وبرشلونة 2020


صور ميسي
صور ريال مدريد وبرشلونة
صور مباراة برشلونة وريال مدريد

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -