أخر الاخبار

ليفربول ضد اتلتيكو مدريد - ليفربول يودع دوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة بثلاثية علي أرضية ملعبه



محمد صلاح ليفربول


ليفربول ضد اتلتيكو مدريد


ليفربول ضد اتلتيكو مدريد - انتهت مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد مباراة إياب دور الـ 16 ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا علي أرضية ملعب انفيلد بمدينة ليفربول ،، بريمونتادا قويه علي أرضية ملعب انفيلد ليفربول خارج دوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة في مباراة الذهاب بنتيجة هدف مقابل صفر والعودة بنتيجة 2-2 ليفربول يودع بطولة دوري الأبطال ويتأهل رسمياً أتلتيكو مدريد الي دور الـ 8 من فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم موسم 2020 تابع القراءه لتعرف المزيد عن تفاصيل واحداث المباراة .


اهداف مباراة ليفربول ضد اتلتيكو مدريد

ملخص مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد


ليفربول ساديو ماني



بداية المباراة بصافرة الحكم والكرة مع أتلتيكو مدريد وفاصل من التمريرات السلبية بين أقدام لاعبي أتلتيكو مدريد حتي مرور دقيقتين من عمر وزمن المباراة .

وفي الدقيقة ‏5: كرة خطيرة أولى للريدز ليفربول ترينت يرسل عرضية رائعة داخل منطقة الجزاء يحولها فينالدوم تجاه المرمى لكن الحارس يتصدى.

وفي الدقيقة ‏10: تسديدة قوية من النجم المصري محمد صلاح يخترق الجهة اليسرى لدفاعات أتلتيكو مدريد ويسدد تسديدة تعلو المرمي بقليل . 

وفي الدقيقة ‏14: تبادل رائع للكرات من لاعبي ليفربول على حدود منطقة الجزاء لتصل الكرة إلى ترينت الذي يسدد بكل قوة خطيييرة يتصدى لها الحارس بصعوبة.

وفي الدقيقة ‏34: صلاح يمر بالكرة من على الجهة اليسرى ويمررها لماني على حدود المنطقة ليسدد الكرة لكن حارس أتلتيكو مدريد يتصدى لها. 

وفي الدقيقة ‏36: خطيرة لصالح ليفربول ترينت يرسل كرة عرضية رائعة داخل منطقة جزاء اتلتيكو ليحولها فيرمينو تجاه المرمى ليتصدى لها أوبلاك بصعوبة .


وفي الدقيقة ‏43: جوووووول اول ليفربول تشامبرلين يرسل كرة عرضية مثالية داخل منطقة الجزاء يحولها الماكينة الهولندية الليفربولية برأسية في مرمى أتلتيكو.

وانتهى الشوط الأول لاعبي ليفربول يسيطرون علي الشوط الأول كاملاً من تمريرات خطيرة واستحوذ علي المباراة وكان ليفربول اقرب لتسجيل الكثير من الأهداف عبر الضغط علي اتلتيكو مدريد وفقد الكرة .

وفي الدقيقة ‏48: مع بداية الشوط الثاني خطيرة من صلاح الذي يسدد كرة مقوسة من الجهة اليسرى بعد تمريرة رائعة من فينالدوم لكن حارس أتلتيكو يتصدى. 

وفي الدقيقة ‏54: هجوم ليفربول مازال متواصل! 
تشامبرلين يسدد كرة أرضية قوية بعيدة المدى لكن حارس أتلتيكو يواصل التصدي لكرات ليفربول الخطيرة. 

وفي الدقيقة ‏60: خطيييرة!! أيضاً لليفر ترينت ينفذ ركلة حرة رائعة تصل إلى فيرمينو الذي يحولها تجاه المرمى لكن أوبلاك يبعدها مجددًا خارج المرمى .

وفي الدقيقة 63 ‏مستحييييييلة!!!! محمد صلاح يراوغ دفاع أتلتيكو مدريد من الجبهة اليسرى بطريقة رائعة ويسدد الكرة ولكن ترتطم بالدفاع تصل لي روبرتسون الذي يسددها رأسية ترتطم في قائم مرمي الحارس اوبلاك بطريقة غريبة .

وفي الدقيقة ‏82: التغيير الأول في صفوف ليفربول... 
دخول ميلنر ،، خروج تشامبرلين 

وفي الدقيقة ‏85: جيمس ميلنر يمرر كرة عرضية داخل منطقة جزاء أتلتيكو مدريد يرسلها فينالدوم بشكل رائع لساديو ماني الذي يسددها مقصية هوائية مذهلة لكن الكرة تعلو مرمى الحارس اوبلاك حارس أتلتيكو مدريد.

ونهاية الوقت الأصلي بنتيجة  ليفربول 1-0 أتلتيكو مدريد نفس نتيجة مباراة الذهاب واللجوء الي أشواط اضافيه اكسيراتيم لحسم بطاقة التأهل .

وفي الدقيقة ‏97: جوووووول عن طريق يورينتي لاعب اتلتيكو مدريد الذي يسجل هدف رائع من تسديدة قوية صاروخية لتصبح النتيجة الآن 2-1 أتلتيكو مدريد بنتيجة مباراة الذهاب .

وفي الدقيقة 100 : جوووووول بعد تمريرة من فينالدوم الذي يمرر كرة عرضية بطريقة رائعة على رأسية فيرمينو الذي يسددها برأسه ،،ترتطم بالقائم وتعود له مجددًا ليضعها في المرمى بكل سهولة  لتصبح النتيجة الآن 2-1 .

وفي الدقيقة ‏106: الهدف الثانى عن طريق أتلتيكو مدريد الذي يواصل التألق والابداع في الهجمات المرتدة السريعة ليضع بصمته الخاصة علي بطاقة التأهل الآن .

وفي الدقيقة ‏121: هدف ثالث لصالح أتلتيكو مدريد الذي يسجل ثلاثة أهداف اليوم ويتأهل رسمياً الي دور الـ 8 من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم .

 Liverpool match pictures

وبهذا الفوز أتلتيكو مدريد يستكمل مشواره في بطولة دوري أبطال أوروبا ويضع حامل اللقب الموسم الماضي خارج دوري الأبطال من الدور الـ 16 وعلي ارضيه ملعبه انفيلد بمدينة ليفربول الإنجليزية وينتظر ليفربول التتويج بلقب الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم بعدم تصدر ترتيب الدوري من الجولة الأولى حتي الآن. 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -