أخر الاخبار

ترتيب الكرة الذهبية 2020 تراجع صلاح وصعود نيمار وليفاندوفيسكي في الصدارة


قائمة الكرة الذهبية 2020

ترتيب الكرة الذهبية 2020



صراع جائزة الكرة الذهبية 2020 بين لاعبي كرة القدم هذا الموسم في حالة غير مستقرة تراجع محمد صلاح وصعود نيمار في سباق الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم ،، وموعد تسليم الكرة الذهبية 2020 والإعلان عن الفائز لم يتم تحديده قبل شهر ديسمبر القادم ،، 

ونقدم لكم أبرز اللاعبين المرشحين وفقاً لتصنيف موقع " Goal.com " العالمي وموقعنا الرسمي Go3ls.com وبعد مشاهدة الاحصائيات الخاصة باللاعيبين قمنا بتصنيف قائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية 20 لاعب .

وحصد الأرجنتيني ليونيل ميسي " الكرة الذهبية " 6 مرات في تاريخه و النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو 5 مرات وهما أفضل واكثر فوزا عبر التاريخ بجائزة الكرة الذهبية .

 ومازالت المنافسة مستمرة بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي ،، ولكننا قد نري بعض المفاجآت في حفل الكرة الذهبية القادم في ديسمبر بعد توقف النشاطات الرياضية بسبب كورونا ،، وجاء ترتيب الكرة الذهبية 2020 قائمة 20 لاعب وفقاً لتصنيف وموقع " Goal.com " .

قائمة الكرة الذهبية 2020




#20 الاعب مارسيل سابيتسر " لايبزيغ "

جاء مارسيل سابيتسر في القائمة ضمن أفضل 20 لاعب مرشح لجائزة الكرة الذهبية علي حساب فيرجيل فإن ديك لاعب ليفربول بعد تقديم مستوى مبهر مع فريقه لايبزيغ في " دوري أبطال أوروبا " وتأمين فريقه في ربع نهائي البطولة هذا الموسم .



#19 الاعب شيرو إيموبيلي " لاتسيو "



لاعب فريق لاتسيو الإيطالي المتألق بعدما سجل 28 هدفاً مع فريقه هذا الموسم وساهم في منافسة فريقه وتصدر ترتيب الدوري الإيطالي ،، ومازالت حظوظه تبدو معلقه في حصد " الكرة الذهبية " في حالة عودة النشاطات الرياضية المتوقفة مؤقتاً بسبب فيروس كورونا .




#18 الحارس يان اوبلاك " أتلتيكو "


جاء اوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد الذي يطلق عليه مؤخراً لقب أفضل حارس في العالم عبر منصات التواصل الاجتماعي ،، بعد تقديم مستوى مبهر جداً أمام ليفربول في " دوري أبطال أوروبا " وقيادة فريقه الي دور الثمانية .





#17 جوردان هيندرسون " ليفربول "


لاعب وسط ليفربول تعرض للكثير من حملات التشكيك والتعبير الغير مرغوب فيها ،، ولكن فرض سيطرته بقوة هذا الموسم كأحد العناصر الأساسية في تشكيلة ليفربول ولا يمكن إنكار دوره في في تصدر ليفربول الدوري الإنجليزي واقترابه من حسم اللقب .





#16 باول ديبالا " يوفنتوس "


باولا ديبالا الذي كان قريباً جدا من الرحيل في الصيف المقبل عن يوفنتوس أصبح من أهم عناصر يوفنتوس هذا الموسم وحسم العديد من المباريات الهامة هذا الموسم وسجل العديد من الأهداف الرائعه هذا الموسم وفي دوري الأبطال ،، وهب ضمن اهم العوامل الذي تساعد ديبالا في حصد الكرة الذهبية .





#15 محمد صلاح " ليفربول "


تراجع مستوى صلاح هذا الموسم ،، بغض النظر عن ما يحدث في نهاية الموسم ولكن خروج ليفربول من دوري أبطال أوروبا قد يؤثر بشكل كبير علي فرصة صلاح والمنافسة مع الثلاثي النهائي بجائزة الكرة الذهبية 2020 .




#14 سيرجيو اجواير " مان سيتي "


يقدم مستوى مبهر بغض النظر عن تراجع فريقه عن لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم ولكنه سجل 9 اهداف في 11 مباراة ،، وحيث لم يظهر في مباراة مدريد بدوري أبطال أوروبا ولكنه بكل تأكيد سيلعب دوراً مهماً في مباراة الذهاب وفي انتظارالأبطال.





#13 ساديو ماني " ليفربول "


ساديو ماني يعتبر أقرب للفوز بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي البريميرليج ،، كما أنه يعد ضمن أحد أسلحة يورجن كلوب الفتاكة هذا الموسم ،، وتراجع هوا الأخري بسبب فشل ليفربول في الاستمرار في دوري الأبطال .





#12 برونو فيرنانديس " مانشستر يونايتد "


بداية مميزه هذا الموسم مع مانشستر يونايتد حيث سجل اللاعب البرتغالي 3 اهداف وصنع 3 في 7 مباريات ،، وحصل علي جائزة أفضل لاعب في البريميرليج في شهر فبراير .




#11 تيمو فيرنر " لايبزيج "


لاعب فريق ريد بول لايبزيغ ربما قد يكون سجل 3 اهداف فقط هذا الموسم في الدوري الألماني ،، ولكنه قادة فريقه الي للفوز علي توتنهام في ذهاب دور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا وفي حالة استمرار تألقه في البطولة قريبا ربما نرها ضمن الثلاثي علي منصة التتويج .




#10 جوسيب إيليشيتش " أتالانتا "


 لاعب اتالانتا يواصل التألق والابداع ومستوى مبهر جداً هذا الموسم بعد قيادة فريقه الي دور ربع نهائي دوري ابطال اوروبا وأصبح رابع لاعب يسجل 4 اهداف في مباراة مرحلة إسقاط فالنسيا .




#9 سيرج جنابري " بايرن ميونخ "


جنابري لاعب بايرن ميونيخ المتألق أصبح في المرتبة رقم 9 الذي سجل واحدة من أفضل الثنائيات في دوري الأبطال هذا الموسم خلال إقصاء اتشيلسي . 




#8 جادون سانشو " بوروسيا دورتموند "


لاعب بروسيا دورتموند الذي نجح في في العودة الشتوية بتسجيل هدف وصناعة هدف في كل مباراة مع فريقه في الدوري الألماني ،، وربما قد يستمر في المنافسة بسبب خروج دورتموند من دوري الأبطال بألاضافة الي تأجيل بطولة يورو 2020 .





#7 كليانو امبابي " باريس سان جيرمان "


مرشح قوية جداً ضمن أفضل اللاعبين المرشحين لجائزة الكرة الذهبية هذا الموسم حيث سجل 12 هدفاً مع فريقه وساعد فريقه علي تصدر الدوري الفرنسي ،، وبعد تأجيل يورو 2020 يتبقي الدوري الفرنسي ودوري الأبطال الفوز بهما لتحقيق حلم الشاب الفرنسي امبابي .





#6 إيرلينج هالاند " بوروسيا دورتموند "


هالاند مكينة الأهداف الذي خطف الأنظار خلال العام الماضي وهذا العام بشكل واضح من سالزبورغ حتي دورتموند نجح في تسجيل 12 هدفاً وحظوظه قوية جداً إذا استمر في هذا الأداء قريبا سيكون علي منصة التتويج .





#5 ليونيل ميسي " برشلونة "


المعزه ميسي نجح في تسجيل 19 هدفاً هذا الموسم بالدوري الإسباني وقدم مباراة من أسواء مباريات الكلاسيكو هذا الموسم ،، ربما قد يكون دوري الأبطال هوا الحل الوحيد لحصد الكرة الذهبية رقم 7 في تاريخه .





#4 كريستيانو رونالدو " يوفنتوس " 


صاروخ ماديرا البرتغالي كريستيانو رونالدو سجل 13 هدفاً في 10 مباريات فقط بالدوري الإيطالي هذا الموسم واقترب من الفوز بالدوري الإيطالي ليصبح مرشح قوي جداً لحد الكرة الذهبية ،، خسارة يوفنتوس في دوري الأبطال ضمن الأسباب التي قد تضرب بحظوظ كريستيانو رونالدو هذا الموسم . 





#3 نيمار جونيورز " باريس سان جيرمان "


عاد نيمار جونيورز بعد غياب طويل ضمن المرشحين بقوة لجائزة الكرة الذهبية 2020 نظراً لتألقه مع فريقه باريس سان جيرمان ويصعد نيمار الي المركز الثالث بعد قيادة باريس سان جيرمان للفوز على دورتموند في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم .





#2 كيفين ديبرون " مان سيتي " 


المتألق كيفين ديبرون ربما لأول مرة لن يحصل علي لقب الدوري الانجليزي ولكنه يواصل خطف الأنظار دائماً ويحقق رقم قياسي في صناعة الأهداف في موسم واحد ،، ويرتفع مستوى الاعب وفرصة الفوز بجائزة الكرة الذهبية بعد تحقيق لقب دوري ابطال اوروبا هذا الموسم .





#1 ليفاندوفيسكي " بايرن ميونخ "


اللاعب الذي لايعرف المستحيل المتألق دائماً بتسجيل الأهداف وصناعة الأهداف في الدوري الألماني ،، ربما قد يغيب حتي شهر ابريل بسبب الإصابة لكنه يقدم مع فريقه موسم ناري محالي وعالمي ،، منذ بداية العام سجل 9 اهداف في 8 مباريات بجميع البطولات وساهم بشكل كبير جدا في تصدر فريقه للدوي الألماني وربما الفوز بدوري الأبطال أيضاً يفتح باب الجائزة له .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -