أخر الاخبار

يوفنتوس يضرب إنتر ميلان بثنائية ويتصدر الدوري الإيطالي اليوم | اهداف يوفنتوس ضد إنتر ميلان



Juventus


نتيجة مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان


يوفنتوس ضد إنتر ميلان انتهت المباراة يوفنتوس يضرب إنتر ميلان علي ارضيه ملعبه بثنائية مقابل هدف اليوم في المباراة التي جمعت الفريقين في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مصر ضمن الأسبوع 26 من فعاليات بطولة الدوري الإيطالي الممتاز  ،، وبهذا الفوز يوفنتوس يعود إلى صدارة الدوري الإيطالي مجدداً بعدم كان متصدر لاتسيو بفارق نقطتين واليوم يوفنتوس في صدارة الدوري الايطالي بعد مباراة قوية .


اهداف مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان

Juventus photos



جاء هدف إنتر ميلان عن طريق الاعب دانييلي باديلي في الدقيقة 79 من تسديدة رائعة داخل الشباك يوفنتوس .

ثم جاءت اهداف مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان عن طريق " آرون رامزي ،، باول ديبالا " الهدف الاول سجله آرون رامزي بعد تمريرة عرضية متقنة ودربكا من لاعبي إنتر يسددها رامزي معلن الهدف الاول لصالح يوفنتوس في الدقيقة 54 مع بداية الشوط الثاني .

ثم باولو ديبالا في الدقيقة 67 يسجل الهدف الثاني بعد مراوغة أربعة لاعبين داخل منطقة الجزاء والمرور من الدفاع بسرعة ومهارته العالية يخدع الحارس ويسجل في الزاوية البعيدة كرة أرضية لتصبح النتيجة النهائية هدفين  مقابل هدف لينتهي اللقاء بفوز يوفنتوس في ملعب تورينو.

ترتيب الدوري الإيطالي


وبهذا الفوز يوفنتوس يتصدر ترتيب الدوري الإيطالي مجدداً برصيد 63 نقطة ،، وكان المتصدر لاتسيو وبفارق نقطتين ثم أصبح في المركز الثاني الآن برصيد 62 نقطة والانتر ميلان في المركز الثالث برصيد 54 نقطة .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -