أخر الاخبار

فيروس كورونا يصيب المشاهير وحقيقة إصابة كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا اليوم .


Corona Virus فيروس كورونا

فيروس كورونا يصيب المشاهير

كورونا وكريستيانو رونالدو



موقع « اهداف دوت كوم » إصابة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بفيروس " كورونا" ..؟! هذا ما قاله الجميع منذ قليل عبر منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك ،، تويتر وغيرها.

ويعتبر فيروس كورونا من أخطر أنواع الفيروسات التي ظهرت خلل هذه الأيام حيث انتشر " فيروس كورونا " في معظم الدول الأوروبية ومنها دول عربية وانتشر فيروس كورونا في إيطاليا خلال هذه الفترة الأخيرة وإصابة عدت حالات ومنها لاعب يوفنتوس المدافع دانييلي روجاني وأيضاً ديبالا الذي انتشر مؤخرا في الصحف والمجلات العالمية .

فيروس كورونا يصيب البرتغالي كريستيانو رونالدو ..؟! هذا ماقال عنه عبر منصات التواصل الاجتماعي ،، ولكن في الحقيقة لم يصدر بيانا رسمياً ب أصابة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو " بفيروس كورونا حتي هذه اللحظة. 

وقال رئيس الحكومة " ميجيل البوكيرك " أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لم تنتقل إليه عدوة " فيروس كورونا " الخطير التي أصبح مرض شديد الخطورة في إيطاليا ومختلف الدول الأوروبية .

ثم أعلن يوفنتوس عن عزل ( 121 ) شخص عامل بالنادي وأيضاً اللاعبين الي عزل صحي .

وقد كان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد سافر الي ماديرا البرتغالية لزيارة عائلته وبات من الصعب عودة مره اخري الي ايطاليا خلال هذه الفترة .

وأكد " بيدور راموس " وزير الصحة الإقليمية بأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وعائلته أنهم بخير ولم تظهر عليهم اي اعراض من أعراض " فيروس كورونا "
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -