أخر الاخبار

مانشستر ستي يفوز علي شيفيلد يونايتد اليوم | في الدوري الانجليزي 2020


صور رياض محرز


مان سيتي و شيفيلد يونايتد



مانشستر ستي يعود لسكة الانتصارات ويفوز علي شيفليد يونايتد بهدف نظيف اليوم علي أرضية ملعب الاتحاد ويصبح في المركز الثاني في الدوري الانجليزي خلف المتصدر ليفربول صاحب لقب بطل اوروبا 2019.

في هذه المقالة نقدم لكم  كل احداث وتفاصيل مباراة مانشستر ستي ضد شيفليد يونايتد من البداية الي النهائي وصور المباراة بعد نهاية المباراة مباشر ،، شهاد وأقرأ المزيد الآن عبر موقعكم المفضل ،، « اهداف دوت كوم » Go3ls.com  .


تشكيلة مانشستر ستي


في البداية : هكذا كانت شكيلة فريق "مانشستر ستي" ‏تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة ‎شيفيلد يونايتد .

التشكيل الأساسي | إيدرسون, ووكر, أوتامندي, لابورت، زينتشينكو, رودريجو, فيرناندينيو (الكابتن), دي بروين, رياض, سترلينج, جيسوسا| البدلاء برافو, كانسيلو, جارسيا, جوندوجان, فودين, بيرناردو, أجويرو.

Manchester City match

تشكيلة شيفليد يونايتد


هندرسون ، اوكونيل ، إيغان ، بشام ، بالدوك ، ستيفنس ، لوروود ، فليلك ، بيستيش ، شارب ، مكبورني

 Pictures of Sheffield United match


نتيجة مانشستر ستي وشيفليد يونايتد

ملخص مانشستر ستي وشيفليد يونايتد


Pictures of Riyad Mahrez

بداية المباراة بصافرة الحكم والكرة مع شيفليد يونايتد وبداية تمريرات أرضية كثيره ،، حتي مرور 15 دقيقة من بداية المباراة لم يتم تسجيل خطورة على مرمى الفريقين حتي الآن .

وفي الدقيقة ‏19: رياض محرز يلعب كرة بينية رائعة لرحيم سترلينج الذي يسدد مباشرة من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس هيندرسون يتألق ويبعد الكرة عن مرماه .

وفي الدقيقة ‏25:هيندرسون حارس شيفيلد يونايتد يمنع هدفاً محققا ،، مقصية رائعة من نيكولاس أوتامندي داخل منطقة الجزاء والحارس يبعد الكرة مجدداَ !

وفي الدقيقة 35: ضربة جزاء عن طريق عرقلة محرز ،، يسددها ‏‎جابريل جيسوس والحارس هيندرسون يواصل التألق ويتصدى لركلة لجزاء .

وفي الدقيقة ‏45 : كيفين دي بروين يتسلم كرة على حدود منطقة الجزاء ويسدد كرة صاروخية علت المرمى بقليل .

‏نهاية الشوط الأول مانشستر ستي أكثر خطورة علي مرمي فريق شيفيلد يونايتد ،، وأهدر ركلة جزاء .

وفي الدقيقة ‏52: مع بداية الشوط الثاني جيسوس يتحصل على ركلة حرة مباشرة من مكان قريب لمرمى شيفيلد، لكن دي بروين يسددها في الحائط البشري.

وفي الدقيقة ‏59: ركلة ركنية للمان ستي ينفذها دي بروين، ويحولها رودريجو برأسه في اتجاه مرمى شيفيلد، لكنها تجاور القائم بقليل... خطييييرة  .

وفي الدقيقة ‏61: عرضية من رودريجو من الجهة اليمنى، وجيسوس يحول الكرة برأسه في اتجاه المرمى، لكن الحارس هيندرسون يمسك بها مجدد .

وفي الدقيقة ‏67: التبديل الأول لمانشستر سيتي
دخول سيرجيو أجويرو خروج جابريل جيسوس

وفي الدقيقة‏ 73: جوووووول عن طريق أجويرو بعد تبادل تمريرات من لاعبي المان سيتي، والكرة تصل للذهبي كيفين دي بروين في الجهة اليمنى الذي يلعب كرة عرضية أرضية على طريقته الخاصة قابلها أجويرو في الجهة الأخرى ليحولها إلى شباك شيفيلد يونايتد.. الهدف الأوووووول

وفي الدقيقة ‏77: خطييييرة.. رياض محرز يلعب ركلة ركنية من الجهة اليمنى بيسراه ويحولها أيمريك لابورت في اتجاه المرمى لكنها تجاوره بقليل!

وفي الدقيقة : ‏77. التبديل الثاني لمانشستر سيتي!
دخول إريك جارسيا خروج أيمريك لابورت

وفي الدقيقة ‏85: كرة خطيييرة.. رحيم سترلينج يتوغل من الجهة اليسرى ويسدد كرة أرضية بيمناه، لكن الكرة تمر بجوار المرمى بقليل.. الهدف الثاني كان قريبا .

4 دقائق وقت بدل ضائع ‏90+1. التبديل الثالث والأخير لمانشستر سيتي دخول  بيرناردو سيلفاخروج  رحيم سترلينج لينتهي اللقاء بفوز مان سيتي بهدف دون رد .


صور مباراة مانشستر سيتي اليوم


/>
Manchester City pictures against Sheffield United
 Pictures of Riyad Mahrez
 Aguero pictures Manchester City player
 Pictures of Riyad Mahrez
 Riad Mehrez today

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -