أخر الاخبار

رسمياً ريال مدريد بطلاً لكأس السوبر الاسباني 2020



صور ريال مدريد اليوم

ريال مدريد ضد اتلتيكو مدريد


رسمياً ريال مدريد بطلاً للسوبر الاسباني بعد الفوز علي اتلتيكو مدريد بركلات الترجيح في النهائي اليوم بعد مباراة نارية من الفريقين والتحامات شديدة بين اللاعبين والوصول الي الوقت الإضافي ( اكسيراتيم ) والي ركلات الترجيح ريال مدريد يتوج بكأس السوبر الاسباني للمراة الحادية عشر في تاريخه علي أرضية ملعب الجوهره المشعة اليوم بالمملكة العربية لسعودية ،، تابع تفاصيل وملخص وأهداف المباراة هنا في هذه المقالة اقرأ المزيد لتعرف احداث و التفاصيل المباراة .


ملخص مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدير

نتيجة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدير


صور ريال مدريد اليوم




بداية المباراة بصافرة الحكم والكرة مع ريال مدريد وبداية تمريرات كثيره أرضية بين أقدام اللاعبين والوصول إلى مرمي أتلتيكو لكن الحارس اوبلاك في المكان المناسب للكرة .

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى ريال مدريد 0-0 أتلتيكو مدريد لم يحقق الفريق في الشوط الأول اي محاولات شديدة الخطورة علي مرمي الفريقين .

ومع بداية الشوط الثاني اول تغييرات في المباراة لريال مدريد في الدقيقة 60: تبديل: دخول رودريجو خروج ايسكو والنتيجة حتي الآن ريال مدريد 0-0 اتلتيكو .

وانتهى الشوط الثاني بالتعادل السلبى وأيضاً الوقت الإضافي اكسيراتيم الذي كان بها محولات كثير جداً علي مرمي الفريقين وكان اتلتيكو مدريد صاحب الضربة القاضية في اخر دقائق الوقت الإضافي.

وفي الدقيقة 118 : هجمة مرتدة سريعة من موراتا علي مرمي ريال مدريد لكن قبل دخول منطقة الجزاء فالفيردي " يعرقل ويكسر موراتا قبل تسجيل هدف ويحصل علي بطاقة حمراء " لينتهي اللقاء والوقت الإضافي اكسيراتيم بالتعادل السلبى والعودة إلى ركلات الترجيح .

ركلات الترجيح : 4-1 لصالح ريال مدريد تنهي المباراة وتعلن ريال مدريد بطلاً لكأس السوبر الاسباني .

صور تتويج ريال مدريد كأس السوبر الاسباني

صور كأس السوبر الاسباني 2020

صور ريال مدريد 2020



صور اتلتيكو مدريد
صور ريال مدريد
فالفيردي لاعب ريال مدريد
صور ريال مدريد 2020
صور كأس السوبر الاسباني 2020


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -