أخر الاخبار

حفل الكرة الذهبية مباشر | الاعلان عن الفائز بالكرة الذهبية الآن


حفل الكرة الذهبية

الكرة الذهبية

حفل الكرة الذهبية


الكرة الذهبية حفل الكرة الذهبية والبحث عن أفضل لاعب في العالم اليوم علي مسرح " دي شاتليه " في فرنسا بالعاصمة باريس من سيكون الفائز ميسي ام كريستيانو رونالدو ام يظهر نجم جديد من النجوم حول العالم ويستعد مشجعي كرة القدم العالمية والعربية في جميع أنحاء العالم مشاهدة حفل الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم اليوم مباشر ،،، علما بأن الحفل يبدأ في الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية .

ليونيل ميسي يتوج بالكرة الذهبية


وفي الساعة السادسة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية بدأ ترتيب العد التنازلي للمراكز من الأربعين حتي الثلاثين . ،، ثم  الانتظار للإعلان عن الفائز من ثلاثة مرشحين نهائي علي لقب الكرة الذهبية ،، بالفعل تم الاعلان عن الفائز بالمركز الأول ولقب افضل لاعب في العالم ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة الإسباني حيث وصل للتتويج للمرة السادسة في تاريخه حتي الآن .

المرشحون لجائزة الكرة الذهبية


الكرة الذهبية الكثير من النجوم حول العالم مرشحين يتنافسون علي لقب الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم وهنا نعرض لكم أسماء المرشحين: 

ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة الإسباني
محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي
كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس الايطالي
رياض محرز مهاجم فريق مانشستر سيتي
فان ديك مدافع فريق ليفربول الإنجليزي
ساديو مانيه مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي
بيتر اشتيغن حارس مرمى برشلونة الإسباني
أليسون بيكار حارس مرمى ليفربول الإنجليزي 

حفل الكرة الذهبية مباشر


عرضنا لكم أبرز المرشحين الاكثر مشاهدة ولكن يوجد الكثير من نجوم العالم ولكن اليوم يتم الإعلان عن الفائز بالمركز الأول ولقب افضل لاعب في العالم ،، والان في هذا الجزء من المقالة تشاهد البث المباشر لحفة الكرة الذهبية بالعاصمة باريس علي مسرح " دي شاتليه " مشاهدة ممتعة .


لمشاهدة الحفل أضغط هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -